المنوعات

شكران مرتجى عينها على اللقب لمساعدة المحتاجين في سورية

شكران مرتجى

26.01.2016 | 13:40

بعد أدائها المتميز في برنامج "ديو المشاهير" والذي أقنعت من خلالها الجمهور ولجنة التحكيم، انتقلت الفنانة شكران مرتجى إلى الحلقة النهائية من البرنامج حيث تتنافس على اللقب مع اللبناني طوني عيسى ووسام صليبا.

وعبرت شكران عن سعادتها بالوصول إلى النهائي، قائلة "إن شاء الله أوفق في تقديم الدعم الكامل لجمعية ساعد، التي تساعد المحتاجين في بلدي سوريا، ولا بدّ لي من توجيه الشكر للجمهور الذي دعمني وصوّت لي وأتمنى أن يتابع دعمه لي في المرحلة النهائية".

 

في سياق آخر، وبعد انتهاء شكران من برنامج "ديو المشاهير" ستتابع تصوير دورها في "خاتون" للمخرج تامر إسحاق، وتؤدي شخصية الداية أم جبري زوجة "أيمن رضا" والتي تدخل كل بيوت الحارة بحكم عملها، ولديها ابنة جميلة جداً لكنها تحمل سراً يجب ألا يعرفه أحد.

 

 

كما بدأت شكران مرتجى تصوير دورها في مسلسل "زوال" حيث تحل ضيفة على العمل وتؤدي شخصية "أم معروف"، وهي زوجة باسم ياخور حيث تعيش معه غير مرتاحة إطلاقاً، بسبب انشغاله عنها وعن العائلة بمواضيع بحثه عن الذهب والثروات.

 

ومسلسل " زوال" للكاتبين زكي مارديني ويحيى بيازي وإخراج أحمد إبراهيم أحمد، وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي.

سيريانيوز

 

 

RELATED NEWS
    -

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.

الخليل يكشف ما تم اقراره خلال اجتماع المجلس الاقتصادي على المستوى الوزاري بالمنامة

اعلن وزير الاقتصاد محمد سامر الخليل، يوم الاحد، انه تمت مناقشة عدد من المواضيع خلال اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في العاصمة البحرينية المنامة.