الأخبار المحلية

مقتل شاب سوري باطلاق النار عليه في ولاية موغلا بتركيا

04.12.2019 | 23:24

أقدم شاب تركي على قتل الشاب السوري عبد الجبار الحسين باطلاق النار عليه ببندقية صيد لأسباب مجهولة في ولاية موغلا التركية.

وذكر موقع "تركيا بالعربي" نقلاَ عن صحيفة "سوزجو" التركية، أن نقاشا تطور بين الشاب التركي (17 عاما) وعبد الجبار الحسين (23 عاما) الى شجار ليقدم التركي على قتل السوري ببندقية صيد.

وبحسب المصدر، فان السوري تلقى طلقات  أصابت مناطق متعددة من جسمه ليفارق الحياة فورا.

وقامت الشرطة بالقاء القبض على القاتل ، في الوقت الذي مازالت فيه التحقيقات حول دوافع الجريمة مستمرة.

ووقعت العديد من الجرائم المشابهة في الفترة الماضية حيث أقدم تركي على قتل جاره السوري طعناَ بالسكين، لانزعاجه من أصوات الضجيج الصادرة عن منزل السوري في آب الماضي.

ويصل عدد اللاجئين السوريين في تركيا،  بحسب آخر الإحصائيات إلى 3 ملايين و 424 ألف لاجئ موزعين على مختلف المدن والمناطق التركية، وتعرض العشرات منهم لجرائم مختلفة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

الأسد: احتجاجات لبنان ايجابية إذا كانت متعلقة بالإصلاح وتهدف للتخلص من النظام الطائفي

تطرق الرئيس بشار الأسد، في مقابلة مع تلفزيون Rai news 24 الإيطالي، الى عدة ملفات منها التطورات الحاصلة في لبنان، والوضع السياسي والميداني في سوريا و اعادة الاعمار والدور الروسي فيما يخص الوضع السوري ..

عن ارتفاع الاسعار في سوريا ..؟

تناولت الصحف المحلية الرسمية منها والخاصة موضوع ارتفاع الاسعار في الاسواق السورية ، وكان الاتجاه العام مزيج من الاستهجان وتوجيه الانتقادات للجهات المعنية لعدم قدرتها على ضبط السوق وجعل الاسعار في حدود ما هو "مقرر رسميا".