المنوعات

طبيب قرر أن يعالج زوجته على طريقته الخاصة فكانت النتيجة كارثية

30.10.2023 | 14:08

طبيب قرر أن يعالج زوجته على طريقته الخاصة بالرغم من نصائح الأطباء... ما فعله أودى إلى نتيجة كارثية!

وفي التفاصيل أدين طبيب في ولاية واشنطن الذي أصر على علاج زوجته المريضة بمزيج من الأدوية البديلة، بالقتل الخطأ يوم الخميس الفائت في وفاتها مسمومة.

وأدانت هيئة محلفين في مانهاتن الدكتور جيفري هاريس، 59 عامًا، بعد محاكمة استمرت شهرًا حيث جادل المدعون بأن هوسه بالمكمل الغذائي السيلينيوم دفع زوجته تامي هاريس إلى تناول جرعة زائدة مميتة من الدواء خلال زيارة عام 2018 إلى مدينة نيويورك.

وقال ممثلو الادعاء إن العديد من الأطباء قاموا بتشخيص إصابة تامي بمرض الذئبة، لكن جيفري، المتخصص في الطب الباطني، رفض نصيحة المتخصصين الطبيين الآخرين وجعل من مهمته الشخصية علاج زوجته.

وتم الحكم على وفاتها لاحقًا بأنها جريمة قتل بسبب جرعة زائدة من السيلينيوم.

وقال ممثلو الادعاء إن زوجها أعطاها الأدوية – الذي بدأ العلاج بالطب البديل بعد أن بدأت تامي تعاني من آلام وأوجاع غامضة في عام 2017.

وقالت هيذر بيرسون، مساعدة المدعي العام لمنطقة مانهاتن، في المرافعات الختامية يوم الأربعاء، إن جيفري هاريس "اختار بتهور تجاهل كل قاعدة وكل حد كان يعرفه في التعامل مع السيلينيوم."

سيريانيوز.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.