المنوعات

شاهد.. كندا حنا تطل بالأبيض في "الرابوص"

22.08.2016 | 20:16

نشرت الفنانة كندا حنا مقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسل "الرابوص" الذي تقوم ببطولته إلى جانب مجموعة من نجوم الدراما السورية.

وشاركت حنا مقطع الفيديو عبر صفحتها على (فيسبوك) وكتبت معلقة "هيك الأجواء كانت بالتصوير شغل تعب ... بس بنفس الوقت كلنا أيد وحدة وقلب واحد لينجح العمل".

وبدأ تصوير المسلسل منتصف شهر أيّار الماضي وينتهي أواخر آب الحالي، ليعرض خلال الموسم الرمضاني للعام 2017 , وهو كتابة سعيد حناوي وإنتاج أول لشركتي "نحاس" و "زوى"، واخراج إياد نحاس.

والمسلسل اجتماعي معاصر تدور أحداثه في إطار من الرعب، وهو من بطولة بسام كوسا، وعبد المنعم عمايري، وأمل عرفة، ومحمد حداقي، وضحى الدبس، وسلمى المصري، وفاء موصللي، ورنا شميّس، نظلي الرواس، وكندا حنا، وجيني إسبر، وفايز قزق، ومرح جبر، وليث المفتي، ويحيى بيازي، وراكان تحسين بيك، وإيناس زريق. ومن لبنان بيار داغر، وعمار شلق وآخرون.

 

سيريانيوز

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.

الخليل يكشف ما تم اقراره خلال اجتماع المجلس الاقتصادي على المستوى الوزاري بالمنامة

اعلن وزير الاقتصاد محمد سامر الخليل، يوم الاحد، انه تمت مناقشة عدد من المواضيع خلال اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في العاصمة البحرينية المنامة.