المنوعات

شكران مرتجى: هناك دور يصنع ممثل وهناك ممثل يصنع دور

الممثلة شكران مرتجى

12.03.2016 | 09:56

رأت الممثلة شكران مرتجى أن هناك دور يصنع ممثل وهناك ممثل يصنع دور, في الوقت الذي  أعلنت فيه عن الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل "زوال" بشخصية "أم معروف".

وكتبت مرتجى على صفحتها عبر "الفيسبوك" أن " هناك دور يصنع ممثل وهناك ممثل يصنع دور, الأول يطلقون عليه نجم والثاني يقول عنه البعض أنه نجم ,الأول تأتيه الأدوار على طبق من فضة والثاني تأتيه الأدوار بعد تعب وتدقيق وخود وهات ويسعى ليثبت نفسه في كل مشهد".

وأضافت مرتجى "وخلصت تصوير من مسلسل زوال وودعت أم معروف إمرإة بتشبه كتار بوجعها وقوتها وبتشبه بلدي إنكسرت يمكن بس ضلت واقفة وعم تحاول تكفي".

 

 وعبرت مرتجى عن شكرها "شكراً للمخرج الإستاذ أحمد إبراهيم أحمد ولمؤسسة الإنتاج التلفزيوني ولكل حدا بذل جهد بالعمل لولاكم مابنكون فنيين وفنانين وكادر إخراج وإنتاج شكراً للجميع وعقبال النجاح إلنا كلنا"

 

وتم الانتهاء من تصوير مسلسل "زوال" قبل أيّام قليلة بعد استكمال مشاهدها الأخيرة لموسم دراما رمضان 2016 إخراج أحمد إبراهيم أحمد، عن نص كتبه الممثل يحيى بيازي بالشراكة مع الكاتب زكي مارديني.

 

وتجسد شكران في المسلسل شخصية "أم معروف"، ولعائلتها قصّة خاصّة في الحي فزوجها "أبو معروف" (النجم باسم ياخور) رجل مهووس بالسعي وراء الذهب عن طريق الشعوذة، ما يؤثر في استقرار حياتها الزوجية.

 

وشاركت شكران مرتجى مؤخراً في برنامج المسابقات الغنائي "ديو المشاهير" الذي جمع مجموعة من مشاهير العالم العربي، وشارك فيه الفنان باسم ياخور أيضاً، وتبرعت مرتجى بالشيك المالي الذي ربحته من البرنامج " لجمعية ساعد السورية لمساعدة أكثر من 5000 أسرة محتاجة.

 

وشكران مرتجى ممثلة فلسطينية حاصلة على الجنسية السورية من مواليد 1970، ولدت في مدينة الطائف في السعودية ثم انتقلت إلى دمشق، وبعد أن أنهت دراستها الثانوية التحقت في "المعهد العالي للفنون المسرحية" وكانت أول فرصة عمل تلفزيونية لها عندما قامت بشخصية انتصار في مسلسل عيلة خمس نجوم، كما قامت بتقديم عدد من البرامج منوعة على أكثر من قناة في مشوارها الفني.

 

سيريانيوز

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.