أخبار العالم

تحطم طائرة ركاب باكستانية بالقرب من مطار كراتشي

22.05.2020 | 13:36

تحطمت طائرة تابعة للخطوط الجوية الباكستانية، الجمعة، بالقرب من مطار كراتشي تحمل على متنها 107 شخص.

وقال الناطق الرسمي باسم الهيئة عبد الستار خوخار لوكالة الأنباء الفرنسية (ا ف ب) ان "الطائرة تحطمت في كراتشي، ونحاول التأكد من عدد الركاب، ولكن مبدئيا كان هناك 99 راكبا وثمانية من أفراد الطاقم".

 وتابع المتحدث أن الرحلة جاءت من لاهور، ثاني أكبر مدن البلاد.

وتحطمت الطائرة على منازل سكنية في منطقة موديل كولوني المأهولة، ما يزيد من المخاوف بشأن سقوط ضحايا ليس بين الركاب فقط بل بين السكان المحليين أيضا.

وأكد موقع The News International الباكستاني أن عدة مبان تضررت جراء تحطم الطائرة، مشيرا إلى أن قوات الأمن هرعت إلى موقع الحادث غير أن أعمال الإنقاذ تتعثر بسبب ضيق شوارع المنطقة.

ولم يتم الكشف حتى الآن عما إذا كان هناك ناجون على متن الطائرة المنكوبة.

سيريانيوز


TAG:

الأسد يصدر مرسوماَ بتعديل مواد قانون تنظيم الجامعات

أصدر الرئيس بشار الاسد، يوم الخميس، مرسوماَ يقضي بتعديل مواد قانون تنظيم الجامعات، حيث منح فرصة تسجيل ثانية لطلاب المرحلة الجامعية المستنفدين وعام استثنائي لطلاب دراسات التأهيل والتخصص ودرجة الماجستير والدكتوراه

كيف تتخلص من "السموم الرقمية" خلال أزمة الوباء؟

في ظل سريان قواعد التباعد الاجتماعي، بسبب أزمة التفشي الوبائي لفيروس كورونا المستجد، ومع الأثر السلبي الذي تُخلّفه ساعات العزلة الطويلة على عقولنا، أصبحت هواتفنا المحمولة ملاذا لا يقدر بثمن بالنسبة لنا.

تشريح.. مسلسل مقابلة مع السيد ادم..

لا شك ان مسلسل مقابلة مع السيد ادم لاقى نجاحا كبيرا في الموسم الرمضاني لهذا العام ونجح في جذب المشاهد خلال معظم حلقاته الـ 33، ويمكن ان نقول كان من المسلسلات الجيدة التي عرضت في هذا الموسم (الاستثنائي) فهل كان بالامكان ان يكون افضل مما كان عليه؟