المنوعات

أصالة تعتذر عن التدخين في كواليس "سعودي آيدول"

30.01.2023 | 17:22

قدمت الفنانة السورية أصالة نصري اعتذارها بعد انتشار فيديو لها من كواليس برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "سعودي أيدول"، ظهرت فيه وهي تُدخن "الفيب"، ما عرضها لانتقادات واسعة.

وشاركت أصالة منشوراً للفنانة الإماراتية أحلام تدافع فيها عنها، عبر حسابها على "تويتر"، معلقة عليه: "غاليتي لومي ألف شكر على كلامك الطيّب وشعورك الغالي، واليوم كنت رح ردّ وأعتذر على تصرّفي". 

وأضافت: "طبعاً ما كان المفروض أشرب ڤيب قدّام النّاس، بسّ كان وقت التّصوير طويل وأخذت من صديقة موجودة وشربت منّه شوي وللأسف صوّروني، بكرّر اعتذاري ورح أكون أحرص على صورتي الّلي كلنا سوا شكّلناها".  

ومن بين من هاجم أصالة الإعلامي السعودي أحمد المالكي الذي كتب عبر حسابه على "تويتر": "أصالة نصري فنانة مميزة فنيًا، ولكنها لم تحترم الجمهور ولم تحترم زملاءها في اللجنة بتدخينها (الڤيب) على الملأ".

وأضاف: "من المفترض أن تكوني قدوة أمام جمهورك ويبقى هذا التصرف مع نفسك بعيداً عن إزعاج الآخرين، للعلم: الڤيب لا يقل ضرراً عن الدخان وربما أضراره أكبر".

لكن أحلام تدخلت للدفاع عن زميلتها في لجنة تحكيم "سعودي أيدول"، لترد على أحمد المالكي: "اعذر مروري. تغريدة مستفزة وغير لائقه وهذا لن يقلل من قدرها".

وتابعت أحلام عبر حسابها على "تويتر": "أخويا هي إنسانة عفوية وتحترم جمهورها وإلا كانت دخنت على الهواء، ومثل ما شفت وراء الكواليس".!!

وأضافت: "الناس اللي تتصيد دون أي احترام لخصوصيتها عيب عليهم، والكل يدخن ما سوت شيء عظيم ولها كل المحبة والتقدير، أصاله صارت بنتنا وما نرضى فيها".

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.