الأخبار المحلية

الكشف عن جريمة قتل راح ضحيتها شخص مسكين لرفضه ممارسة اللواطة

21.12.2020 | 13:39

كشفت الجهات المختصة ملابسات جريمة قتل راح ضحيتها شخص مسكين في مخيم خان دنون بريف دمشق.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها ان مركز شرطة ناحية الكسوة في ريف دمشق أخبر بوجود جثة رجل أربعيني في مخيم خان دنون وعلى الفور توجهت دورية من مركز الشرطة وشاهدت الجثة مرمية على الأرض وبجانبها بقعة دماء ومصابة بعدة طعنات بالصدر".

واضاف البيان ان الشرطة باشرت التحقيق بالجريمة، ومن خلال جمع المعلومات تم الاشتباه بشخص يدعى ( م . ع) وتبين أنه متواري عن الأنظار"، لافتا الى انه "ونتيجة سرعة التحرك تمكنت شرطة ناحية الكسوة من إلقاء القبض عليه في محلة الذيابية بريف دمشق خلال 24 ساعة".

وتابع البيان انه "وبالتحقيق مع ( م . ع)  ادعى أنه كان يحاول الدفاع عن نفسه قبل قتل المغدور لكنّ دقة التحقيقات كشفت الحقيقة واعترف القاتل أنه حاول ممارسة اللواطة معه لكن المغدور رفض طلبه مع المعلم أن المغدور غير مكتمل الأهلية (مسكين) عندها أشهر القاتل سكين وقام بطعنه عدة طعنات حتى فارق الحياة وقام بغسل السكين ورميها من على سطح منزله .

يشار الى انه تم العثور على أداة الجريمة ومازالت التحقيقات مستمرة مع القاتل وسيتم تقديمه إلى القضاء.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.