علوم وتكنولوجيا

سامسونغ تعلن عن هاتفها الجديد Galaxy J2 Core

28.04.2020 | 16:37

أعلنت شركة "سامسونغ" الكورية عن هاتفها الجديد Galaxy J2 Core للعام 2020 ، والذي يتميز بتكلفته المنخفضة بسعر 83 دولار.

وذكرت مواقع متخصصة أن الهاتف الجديد يأتي بسعة تخزين أكبر مع نظام تشغيل Android 8 Go ، ويتميز بشاشة LCD بحجم 5 إنش، ودقة عرض 540 في 960 بيكسل، كما يضم الهاتف كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.

ويحتوي الهاتف على كاميرة خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل، والتي تدعم ميزة التركيز التلقائي، وتدعم تسجيل فيديو بدقة 1080 بيكسل عند 30 إطار لكل ثانية.

ويأتي الجهاز بسعة تخزين 16 جيجا بايت، ويدعم التخزين الخارجي عبر microSD، حيث تدعم برمجيات Go التخزين الخارجي للتطبيقات والمحتوى بدعم من Smart Manager، كما يدعم الهاتف التخزين الخارجي حتى سعة 256 جيجا بايت.

كما يحتوي الجهاز الجديد على بطارية 2600 mAh، التي تدعم عمر شحن يصل إلى 14 ساعة، ويدعم الهاتف الإتصال بشبكات Wi-Fi بتردد 2.4GHz، وينطلق الهاتف بنظام تشغيل Android 8.0 Oreo Go، كما يدعم الهاتف اثنان من شرائح SIM.

ويضم رقاقة معالج Exynos 7570 رباعي الأنوية، بدقة تصنيع 14 نانومتر، مع 4 من أنوية  Cortex-A53، وكرت شاشة Mali-T720، كما يأتي بذاكرة عشوائية 1جيجا بايت رام.

RELATED NEWS
    -

(مسد): نرحب بتقرير اللجنة الاممية بشأن تركيا.. ونطالب بقرار لإرغام الأخيرة على الانسحاب

 رحب "مجلس سورية الديمقراطية" (مسد) بتقرير لجنة التحقيق التابعة للامم المتحدة الذي تحدثت فيه عن انتهاكات الفصائل التابعة لتركيا في شمال سورية داعيا مجلس الامن لاستصدار قرار يرغم تركيا عل الانسحاب من شمال سورية.

قرارات بالنسبة للعائدين السوريين.. إلغاء الحجر الصحي وإجراء مسحة لـ"كورونا"

أعلنت السورية للطيران عن اتخاذ إجراءات بالنسبة للسوريين العائدين إلى بلادهم، والتي تضمنت إلغاء الحجر الصحي ضمن الاراضي السورية، والغاء إجراء مسحة سريعة للكشف عن "كورونا"، مع إعادة تشغيل مطار دمشق الدولي.