أخبار العالم

ضحايا في إطلاق نار قرب احد مراكز التسوق بولاية تكساس

03.08.2019 | 23:34

شهدت ولاية تكساس الامريكية، يوم السبت، حادثة اطلاق نار قرب احد مراكز التسوق، مما ادى الى سقوط قتلى وجرحى .

ونقلت وكالات انباء عن الشرطة ان اطلاق النار وقع في مركز سيلو فيستا التجاري في شرق المدينة.

وبحسب تقارير اعلامية، التي نقلت عن الشرطة ، فان "أكثر من مسلّح أطلقوا النار" في مركز تجاري في مدينة ال باسو بولاية تكساس.

وقال مساعد حاكم الولاية ان الحادثة تسببت بمقتل مابين 12 و20 شخصاَ، في وقت أعلن رئيس بلدية المدينة اعتقال ثلاثة مشبوهين.

وسارعت عناصر الشرطة ومكتب التحقيقات الفيدرالي إلى موقع الحادث ، فيما ذكرت وسائل إعلام ان الحادث ادى الى وقوع جرحى، بالتزامن مع  إجلاء المتسوقين من المركز التجاري كإجراء وقائي.

من جانبه، أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه اطلع على تقارير تفيد بوقوع "إطلاق نار مروع" في ولاية تكساس قتل فيه "عدد كبير" من الناس.

وغالبا ما تتعرض عدة ولايات أمريكية لحوادث إطلاق نار، أخرها يوم الثلاثاء الماضي، حيث سقط قتلى بإطلاق رصاص  في أحد متاجر وولمارت بولاية ميسيسيبي.

كما شهدت ولاية كاليفورنيا حادثة مماثلة الاحد الماضي، حيث أقدم شاب على اطلاق النار خلال مهرجان للطعام في غيلروي مااسفر عن سقوط قتلى.

سيريانيوز


TAG:

تصعيد في ادلب.. قصف ومواجهات عنيفة.. والمعارضة المسلحة تدفع بتعزيزات جديدة

تواصلت، يوم الاحد، عمليات القصف على مناطق بريف ادلب، مع تصاعد المواجهات بين فصائل المعارضة المسلحة والجيش النظامي على محاور ، فيما دفع "الجيش الوطني" بتعزيزات عسكرية الى المحافظة لصد هجوم النظامي على المنطقة .

كيف ردت نسرين طافش على أيمن رضا ؟

نشرت الفنانة نسرين طافش منشور على حسابها على "انستغرام" اعتبره الكثيرون بأنه رد غير مباشر على اتهامات الفنان أيمن رضا لها بأنها "تشتري التكريمات".