أخبار العالم

حظر حسابات قناة "المنار" على "تويتر"

02.11.2019 | 23:46

أعلنت قناة "المنار" اللبنانية، التابعة لـ"حزب الله"، يوم السبت، أن شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" حظرت حساباتها على موقع التواصل الاجتماعي، في خطوة اعتبرت القناة أنها "سياسية". 

وذكرت القناة عبر موقعها الالكتروني، ان شبكة "تويتر" أقدمت على هذه الخطوة من دون "أي انذار مسبق".

وشمل الحظر والإيقاف "حسابات الأخبار والبرامج في ما بدا رضوخا لضغوطات سياسية"، بحسب ماذكرته "المنار"، التي اشارت الى ان حساباتها "تضم أكثر من مليون متابع".

من جانبه، علّق متحدث باسم "تويتر" على الأمر قائلا "لا مكان في تويتر للمنظمات الإرهابية غير القانونية وللتطرف العنيف".

وجاء ذلك بعدما فرضت الولايات المتحدة الامريكية وعدة دول خليجية، يوم الاربعاء الماضي، عقوبات على كيانات مرتبطة بـ"حزب الله" وايران.

كما فرضت واشنطن، في تموز الماضي، عقوبات على 3 من كبار مسؤولي "حزب الله" في لبنان.

وصنفت الولايات المتحدة "حزب الله" على أنه "كياناَ ارهابياَ"،  ومنذ تولي دونالد ترامب رئاسة الولايات المتحدة ازدادت العقوبات الأميركية على الحزب.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.