علوم وتكنولوجيا

"واتس اب" تختبر ميزات جديدة منها الرد على رسالة محددة ضمن النقاش

واتس اب

22.07.2016 | 17:45

أشارت تقارير مختصة، إلى أن "واتس اب" تختبر حالياً عدة مزايا منها خدمة "بريد صوتي" يدمج بين الرسائل الصوتية مع واجهة المكالمات، وميزة الرد على رسائل محددة ضمن النقاشات.

 

وبحسب androidauthority، فإن الميزة المختبرة من قبل "واتس اب"، تتيح للمستخدم اذا اتصل احدهم به عبر التطبيق ولم يرد أو رفض المكالمة،  الاستماع إلى رسالة مسجلة، حيث يتيح التطبيق عرض إمكانية تسجيل رسالة صوتية مباشرة ضمن واجهة جديدة ليتم إرسالها إلى المستخدم عبر أيقونة المايكروفون.

 

وتختبر "واتس اب" إضافة إلى ذلك، تنسيق جديد للخطوط يدعى monospace text، لتكون الحروف كلها بنفس الطول الأفقي، ويمكن تفعيل التنسيق الجديد عبر كتابة الفتحة العلوية ( ` ) ثلاثة مرات قبل أي نص وبعد إرساله.

 

ويدعم "واتس اب" حالياً تنسيق النص العريض والمائل إضافة إلى الخط المائل الذي يحوي خطاً بمنتصف.

 

ومن الميزات الجديدة المختبرة أيضاً، هي الرد على رسالة محددة ضمن النقاشات الطويلة، ويمكن الرد على تلك الرسائل بالضغط مطولاً على أي رسالة يريد المستخدم  الرد عليها ومن ثم الضغط على زر إعادة الرد.

 

والمزايا الجديدة متاحة في أحدث نسخة تجريبية من التطبيق على "آندرويد"  عبر "غوغل بلاي".

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقاَ على استهداف المنطقة الجنوبية...سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل عن الجرائم

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.