المنوعات

شاهد ..بكاء وتأثر خلال أداء 3 اطفال سوريين في برنامج "Arabs Got Talent"

12.03.2017 | 19:57

تأثر أعضاء لجنة تحكيم برنامج "tArabs Got Talen"، بأداء ثلاثة أطفال سوريين قدموا فقرة غنائية على طريقة الراب تحت اسم "راب النار".

وذكرت وسائل اعلام أن الأطفال قدموا أغنية تقول كلماتها "الطفل اللي كان جوانا مات من القتل والحزن والإهانات، ألعابنا اتكسرت وانحرق الحلم، سوريا صارت مثل الفيلم"، مما تسبب ببكاء مقدمة البرنامج رايا أبي راشد، وتأثر أعضاء لجنة التحكيم.

وأوضح الأطفال الثلاثة أنهم من مدينة حلب وقد دفعتهم الظروف إلى العيش في مخيمات بعد تركهم مدينتهم، وقد تدربوا كثيرا ليقدموا هذا الاستعراض والأغنية.

وحصل الأطفال على ثلاثة "نعم" من لجنة التحكيم المؤلفة من الفنانة اللبنانية نجوى كرم والفنان المصري أحمد حلمي والاعلامي اللبناني علي جابر.

يذكر أن الموسم الخامس من برنامج المواهب "Arabs Got Talen"، انطلق مساء أمس السبت 11 آذار، على قناة MBC مصر.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.