علوم وتكنولوجيا

بعد "نوت 7 "..  انبعاث دخان من "غالاكسي اس 6" يثير البلبلة على متن طائرة صينية

09.12.2016 | 12:12

اشتكت شركة الطيران الصينية China Airlines   اثر انبعاث دخان من هاتف "غالاكسي إس 6" بشكل مفاجئ ماسبب بلبلة في الطائرة أثناء رحلتها.
 

ونقلت وكالة " نوفوستي" عن الشركة قولها "عندما كانت إحدى الطائرات التابعة لنا تحلق فوق مانيلا متجهة من بالاو إلى تايوان، بدأ الدخان يتصاعد من الهاتف، فقام  أحد أفراد الطاقم بأخذ الهاتف ووضعه في دلو يحتوي على الثلج".
 

ولم يسفر الحادث عن ضحايا كما أنه لم يؤثر على سير الرحلة، حيث حطت الطائرة في مطار تايوان الدولي في الوقت المناسب.
 

ولم يصدر أي تصريح عن "سامسونغ" بعد حول الحادثة، ولم يتم اكتشاف سبب ماحدث حتى الآن، بينما اكتفت شركة الطيران بالتصريح أعلاه.
 

وأوقفت "سامسونغ" إنتاج هواتف غالاكسي "نوت7" بعد عدة حوادث انفجار لبطاريات تلك الأجهزة، كما طرحت حملة جمعت فيها ملايين الهواتف المباعة من هذا الطراز في مختلف أنحاء العالم.
 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.