أخبار العالم

اعتقال شخصين لإثارة الفزع بلعبة على شكل مسدس في مطار بباريس

27.12.2018 | 20:41

ألقت السلطات الفرنسية القبض على شخصين اثنين كانا يحملان لعبة على شكل مسدس مما أثار حالة من الفزع وإجلاء مؤقت للركاب في إحدى صالات مطار شارل ديغول في باريس.

ونقلت " euronews " عن متحدث باسم المطار أن الاعتقال كان في صباح الأربعاء،  و"كإجراء احترازي جرى فرض نطاق أمني لمدة نحو 45 دقيقة، وخلال هذه الفترة تأجلت رحلات الطيران وعمليات أخرى في قاعة الركاب".


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وأضاف المتحدث أن العمليات عادت لطبيعتها في صالة الركاب (2ايه سي) بعد نحو ثلاث ساعات، لكنه رفض توضيح عدد الرحلات التي جرى تأجيلها أو سبب اعتقال الشخصين

وتبقي فرنسا على حالة تأهب مرتفعة منذ أن تعرضت لهجمات نفذها ارهابيون في عام 2015. ووقع أغلب هذه الهجمات في عامي 2015 و2016 واستمرت الهجمات بشكل متفرق ما أدى لسقوط عشرات القتلى و الجرحى.

سيريانيوز         

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.