المنوعات

عارضة الأزياء كيت موس تدلي بشهادتها في قضية جوني ديب وآمبر هيرد

26.05.2022 | 18:36

أدلت عارضة الأزياء البريطانية، كيت موس، بشهادتها من منزلها في بريطانيا عبر تقنية الفيديو لمدة 3 دقائق أمام هيئة المحكمة التي تنظر في الدعوى القضائية المرفوعة من جانب حبيبها السابق، جوني ديب، ضد طليقته، أمبر هيرد.

ووفقاً لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" فقد شهدت مويس لصالح جوني ديب، نافية المزاعم التي أشيعت حول أنه قام بدفعها من على السلالم عندما كانا على علاقة في تسعينات القرن الماضي.

وأضافت موس، 48 عاماً، في الشهادة أن علاقة حب جمعت بينها وبين جوني ديب في الفترة الممتدة بين 1994 حتى 1998

ولدى سؤالها من قبل، محامي ديب، عما إن كان قد حدث أي شيء خلال الأجازة التي كانت تقضيها مع ديب بمنتجع جولدن آي في جامايكا، ردت موس عبر خدمة البث المباشر بقوله: "كنا قد غادرنا الغرفة، وكان جوني قد غادرها قبلي، وكانت هناك وقتها عاصفة ممطرة. ولدى محاولتي مغادرة الغرفة، انزلقت على الدرج وأصيب ظهري جراء ذلك".

وتابعت:"ثم صرخت بعدها لأني لم أكن أعرف ما الذي حدث لي خاصة وأني كنت أشعر بألم. وبعدها عاد جوني مهرولًا ليساعدني، وحملني إلى غرفتي، وتلقيت بعدها رعاية طبية".

وعاد محامي ديب ليسألها عما إن كان جوني قد قام في أي وقت خلال فترة علاقتهما بدفعها من على الدرج بهذه الطريقة، لترد موس بشكل حاسم قائلة: "لا، لم يسبق له أن دفعني، ركلني أو رماني من على الدرج، لا".

وفي المقابل، رفض محامو أمبر هيرد استجواب كيت موس، وأخبرت بعدها بأنها أتمت شهادتها ويمكنها أن تذهب.

وكان محامو جوني ديب قد طلبوا من موس الإدلاء بشهادتها؛ بسبب المزاعم التي روجتها أمبر هيرد أمام هيئة المحكمة بخصوص تلك الواقعة التي حاولت بها إدانة ديب.

يذكر أن الممثلة الأميركية آمبر هيرد كشفت في وقت سابق أن زوجها السابق النجم العالمي جوني ديب رطمها في حائط ولف قميصاً حول رقبتها خلال شهر العسل عام 2015 عندما كانا على متن قطار الشرق السريع.

وكان ديب تقدم بدعوى قضائية ضد طليقته للمطالبة بتعويض قيمته 50 مليون دولار، بعدما كتبت مقالاً هام 2018 وصفت فيه نفسها بأنها ضحية للعنف المنزلي، ونفى بطل "قراصنة الكاريبي" قيامه بأي شيء خاطئ

وردّت هيرد برفع دعوى مضادة، مطالبة بتعويض بقيمة 100 مليون دولار

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.