المنوعات

أيمن زيدان يدعم أمل عرفة

12.06.2019 | 23:53

وجه الفنان السوري أيمن زيدان رسالة دعم عبر حسابه على الفيسبوك لأمل عرفة بعد اعلانها اعتزال الفن بشكل نهائي.

وقال زيدان "الغاليه أمل عرفه ..كوني واثقة ان كل ماتعرضتي له في الآونة الأخيرة لن يغيّر حقيقة أساسية أنك واحدة من أهم ممثلات جيلك ...موهبتك النادرة لن يهزمها الجحود الذي على مايبدو صار قدر الكثيرمن المبدعين في ظل الذائقة السائدة ...دمتِ واحدة من أيقونات الدراما السوريه.... ".

وكانت أمل عرفة أعلنت قبل أيام إعتزالها الفن بشكل نهائي، وعبرت عن شعورها بـ"القرف". دون توضيح الأسباب التي دفعتها لذلك.

وجاء قرار عرفة باعتزالها الفن بعد تعرضها لحملة استهجان وغضب من قبل معارضين ونشطاء وفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاركتها في لوحة من مسلسل "كونتاك"، عرض في الموسم الرمضاني الماضي، والتي سخرت من ضحايا الهجوم الكيماوي واتهمت منظمة "الدفاع المدني" بفبركة الأحداث.

كما تناقلت مؤخراَ العديد من مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول منع وزارة الاعلام ظهور أمل عرفة في وسائل الاعلام المحلية ،ولكن دون صدور قرار رسمي بهذا الخصوص.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

أسماء الأسد تستقبل مجموعة من أهالي السويداء أطلقوا مبادرة تتعلق بضحايا هجوم داعش

استقبلت السيدة أسماء الأسد الثلاثاء مجموعة من أهالي محافظة السويداء أطلقوا مبادرة ذاتية سددوا خلالها كل مستحقات القروض التي أخذها بعض المشاركين معهم ببرنامج مشروعي ممن قضوا في هجوم تنظيم داعش على بعض قرى المحافظة في تموز الماضي.

واشنطن تطلق خطة اقتصادية لتحقيق السلام بين الاسرائيليين والفلسطينيين بتكلفة 50 مليار دولار

أطلقت الولايات المتحدة يوم الثلاثاء في مؤتمر المنامة في البحرين خطة اقتصادية تبلغ تكلفتها 50 مليار دولار لتحقيق السلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين، فيما يرفض الفلسطينيون هذه الخطة.

60 ألف دولار ثمن الغالون من "الدم الأزرق "

يبلغ ثمن الغالون من ”الدم الأزرق“ المستخرج من دماء سمكة ”سلطعون حذوة الحصان“ المهدد بالانقراض 60 ألف دولار بحسب مانقلت وسائل اعلام عن موقع "بلومبيرغ " الأمريكي.

اليسا لميريام فارس : مصر خط أحمر

عبرت الفنانة اللبنانية أليسا عن رأيها بمواطنتها مريام فارس على خلفية الأزمة التي تواجهها الأخيرة بسبب تصريحاتها حول مصر والتي وصفت بالمسيئة.

تعميم من العدل يطالب بإجراءات تضمن "كرامة" المدرسين في حال رفع شكاوي ضدهم

أصدرت وزارة العدل تعميماَ طالبت فيه المحامين وقضاة النيابة العامة بإجراءات في حال تقديم شكاوى وادعاءات شخصية بحق المعلمين، تضمن احترام المدرس، وذلك عقب كثرة "الشكاوي الكيدية" المرفوعة ضدهم والناجمة عن عملهم الوظيفي، والتي كانت تتطلب استدعائهم بطريقة تنال من كرامتهم..