الأخبار المحلية

العثور على سورية مقتولة في ألمانيا.. واعتقال رجلين مشتبه بهما

صورة تعبيرية

02.11.2017 | 01:39

قبضت الشرطة الالمانية على رجلين سوريين للاشتباه بقتلهما قريبتهما، التي اختفت نهاية آب الماضي.

وذكرت وسائل اعلام المانية ان "المرأة المقتولة تدعى احلام (35 عاما) وهي ام لثلاثة اطفال  اختفت الصيف الماضي، لكن الشرطة الالمانية عثرت على جثتها, والقت القبض على سوريين اثنين الخميس الماضي في مدينة ميمينغن الألمانية للاشتباه بقتلهما قريبتهما".

واشارت المصادر الى ان "التخمينات الأولية تقول انها  لقيت حتفها لأنها طلبت الطلاق".

ولفتت المصادر الى ان  "السيدة سورية تعيش منذ سنوات طويلة في ألمانيا، في البيت الذي تمتلكه عائلة زوجها نبيل في مركز مدينة ميمينغن، وبقيت تقطن هناك حتى 23 آب الماضي، عندما اختفت فجأة".

وعندما تأخرت السيدة في الظهور ولأنها لم تترك أي رسالة أو إشارة خلفها، أبلغت عائلتها الشرطة عن اختفائها.

من جهتهم، الجيران تحدثوا عن أنهم سمعوا قبل ذلك أصواتا عالية وأشاروا إلى وجود خلاف، وهذا الأمر الذي تنطلق منه الشرطة في تحقيقاتها.

وأوقفت السلطات الألمانية العشرات من اللاجئين السوريين، في الفترة الأخيرة، بتهم متنوعة ابرزها تهمٍ متعلقة بين الجرائم الجنائية و”الإرهاب”.

يشار إلى أنه وصل إلى ألمانيا خلال عام 2015 أكثر من مليون لاجئ، ثلثهم تقريباً من سوريا، وفق الأرقام الرسمية.

سيريانيوز

 

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.