الأخبار المحلية

الجيش الأردني يقتل 4 مهربين حاولوا اجتياز الحدود من سوريا

25.11.2018 | 23:20

تمكن الجيش الأردني، يوم الاحد، من احباط محاولة تسلل الى أراضي المملكة، بعد قتله 4 مهربين واعتقاله 2 اخرين، عبروا الحدود من سوريا..

وقال مصدر عسكري لوكالة "رويترز"، ان "الجيش الاردني قتل 4 من مهربي المخدرات واعتقل 2 اخرين أثناء محاولتهم التسلل من منطقة حدودية صحراوية بجنوب شرق سوريا".

واشار المصدر الى ان "المهربين يسعون منذ فترة طويلة لاستخدام حدود المملكة كنقطة عبور إلى السوق الخليجية الواقعة إلى الجنوب".

وأغلقت السلطات الاردنية حدودها مع سوريا، وعززت، في الآونة الاخيرة، الرقابة على هذه الحدود، والتي تمتد لأكثر من 370 كلم. .


 

تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وشدد الأردن، الذي يستضيف أكثر من 600 ألف لاجئ سوري منذ بدء الازمة السورية، من اجراءاته على الحدود مع سوريا، لاسيما بعد احباطه عمليات تسلل مهربين ومتشددين حاولوا اجتياز الحدود من سوريا.

  سيريانيوز

 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.