المنوعات

ماذا قالت دينا الشربيني عن علاقتها مع عمرو دياب ؟

04.04.2022 | 15:40

قالت الفنانة المصرية دينا الشربيني إنها ترفض الحديث عن العلاقة التي جمعتها بالنجم عمرو دياب لأن علاقتهما انتهت منذ زمن، وأنها في السابق كانت من الممكن أن تتحدث عنه باعتبار حياتهما كانت معاً، مشيرة إلى أنها تعرضت لضغوط لتتحدث عن تلك العلاقة لكنها رفضت ذلك.

وكشفت الشربيني لدى ظهورها مع الإعلامية شيرين عرفة، في فيديو مسجل بثته عبر حسابها في إنستغرام عن تعرضها لأزمات صحية مختلفة بعد انفصالها عن "الهضبة"، ما تطلب دخولها إلى المستشفى، مؤكدة أنها لو لم تكن "إيجابية" لكانت ستواجه أوقاتا صعبة جداً.

وأوضحت "بعد الانفصال تعبت بصورة كبيرة، وأثناء وجودي في مهرجان الجونة، اتبعت نظاماً صحياً صارماً وعلى إثره ساءت حالتي الصحية، وتم نقلي للمستشفى".

وأكدت الشربيني أنها عاشت أياما جميلة مع دياب ولم تكن هناك أيام سيئة في علاقتهما، ووصفته بالشخص الناجح والمحترم، لافتة إلى أن انتقادات الجمهور لعلاقتها مع عمرو دياب "كانت غير إنسانية".

وأشارت الشربيني إلى قيامها بتعاطي أدوية "تنحيف" دون استشارة الطبيب لكي تساعدها في إظهار رشاقتها على السجادة الحمراء، ولكنها تعرضت لسخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وتداولوا صورها بطريقة ساخرة وهو الأمر الذي أحزنها وجعلها تدخل في أزمة صحية لمدة أسبوع.

وأبدت النجمة المصرية عدم اكتراثها بالانتقادات، إلا أنها تأثرت كثيرا وقت السخرية منها في مهرجان الجونة السينمائي، مضيفة "أنا عامة لا أركز على انتقادات الجمهور بسبب مشكلة قديمة في حياتي، ولكن كل ما يهمني هم أهلي".

وكانت العلاقة وصلت بين الثنائي إلى حد الانفصال عقب إطلاق الشربيني عدداً من التصريحات حول مفهومها للزواج، واعتبرت أن المشاكل الحقيقية تبدأ حينما يعيش الشريكان مع بعضهما، وهنا يظهر كل واحد على حقيقته، خاصةّ حينما يشعر أحدهما بأنّه تمّلك الآخر، وأصبح وجوده معه بحكم العادة.

وأوضحت مصادر أن الانفصال وقع بعدما طلبت الشربيني ( 36عاماً) من عمرو دياب ( 60عاماً) أكثر من مرة أن تكون العلاقة بينهما زواجا رسميا، وبحفل زفاف يحضره الجميع.

سيريانيوز   

RELATED NEWS
    -