أخبار العالم

الجيش اللبناني يوقف مسؤول في "داعش" بعرسال

24.05.2016 | 13:57

ألقى الجيش اللبناني يوم الثلاثاء، القبض على المسؤول في تنظيم "داعش" بعرسال سامح البريدي، بحسب الوكالة "الوطنية اللبنانية".

وذكرت الوكالة   أن الجيش  أوقف البريدي في عملية "نوعية"  في عرسال، مضيفة أن الجيش في هذه الأثناء، يقوم بتدابير أمنية وعملية مداهمة قرب مجلس "عثمان بن عفان" في البلدة.

وأعلن الجيش اللبناني، شهر نيسان الماضي، عن مقتل أحد كبار قادة تنظيم "الدولة الاسلامية" (داعش) في عرسال، المدعو نايف شعلان والملقب بـ "ابو الفوز" وأحد مرافقيه.

ويشار الى أن منطقة جرود عرسال اللبنانية المتداخلة مع الأراضي السورية تشهد بشكل مستمر اشتباكات بين "داعش" و"النصرة" فيما يقوم الجيش اللبناني بقصف متقطع على الطرفين في المنطقة, ما يؤدي الى وقوع قتلى وجرحى من جميع الأطراف.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.