الأخبار المحلية

عمليتا اغتيال في درعا اسفرتا عن مقتل اثنين وإصابة ثلاثة آخرين

07.01.2022 | 01:20

قُتل كلاً من الشابين "سرحان الحراكي"و"محمد وليف الحراكي"، وأصيب "قتيبة الحراكي" بجروح نقل على أثرها إلى المستشفى، جراء استهدافهم بالرصاص المباشر من قبل مسلحين مجهولين في بلدة المليحة الغربية شرقي درعا، وذلك بحسب "تجمع أحرار حوران".

وفي سياق متصل، أصيب كلاً من الشقيقين "محمد محمود الجنادي" و"حسان محمود الجنادي" بجروح، جراء استهدافهما بالرصاص المباشر من قبل مجهولين في الحي الشرقي من مدينة نوى بريف درعا الغربي.

وذكر "تجمع أحرار حوران" أن الشقيقين "الجنادي" عنصرين سابقين في إحدى فصائل الجيش الحر، قبيل سيطرة النظام على المحافظة و إجراء عملية التسوية في تموز 2018.

 

سيريانيوز


TAG:

دورية مشتركة للجيش النظامي و(قسد) في الدرباسية بالحسكة بحماية روسية

أفادت صحيفة الوطن المحلية عن قيام الجيش النظامي و"قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بتسيير دورية مشتركة في أرياف الدرباسية الحدودية مع تركيا بمحافظة الحسكة وبحماية جوية من الطيران الحربي الروسي، وذلك بعد ايام على تهديدات الرئيس التركي بانشاء منطقة امنة في شمال البلاد بعمق 30 كم.

مسؤول أمريكي​: احتمالية استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتد لسنين طويلة

أعلن مساعد ​وزير الخارجية الأمريكي​، ديفيد هيل، عن أن احتمال استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتدّ لسنين طويلة والحكومة ستواجه صعوبة في تنفيذ مهامها، فينما اشار الى ان العقوبات المفروضة على حلفاء حزب الله من خارج الطائفة الشيعية هي  للحد من قوته.