المنوعات

في تجدد للخلافات...ملحن مصري يلجأ للقانون بسبب أغنيتين لعمرو دياب

17.09.2024 | 15:33

تجددت الخلافات بين الملحن المصري عمرو مصطفى والنجم عمرو دياب، حيث هدد الملحن باللجوء الى القانون، بعد تجاهل اسمه كملحن لأغنيتين للهضبة، وعدم نسب العمل للملحن الحقيقي.

واكد مصطفى، في منشور عبر صفحته في "فيسبوك"، انه سيتخذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة لحماية حقوقه والاعتراف بمجهوده، مؤكداَ ان أغنيتي "قصاد عيني" و "بينا معاد" تحظيان باعجاب جماهيري كبير وهما من الحانه.

واشارمصطفى انه تم تجاهل اسم الملحن الحقيقي في هاتين الاغنيتين، مبيناَ ان الاعمال الفنية التي عمل عليها بجهد وإبداع، تتعرض للظلم بسبب عدم نسب العمل لملحنه الحقيقي.

واضاف مصطفى ان "بعض الأشخاص يتصورون أنفسهم في الاستوديو من أجل نسبة لحن "قصاد عيني" إليهم، وهذا غير مقبول، حقوق الملكية الفكرية تضمن لكل فنان حقه في الاعتراف بإبداعه، ونحن لن نتنازل عن حقوقنا لأي شخص يعبث بها".

وسبق لعمرو مصطفى ان تعاون مع الهضبة، في كثير من الاعمال والتي تعد متميزة، على مدار سنوات، الا ان العلاقة لم شابتها خلافات وازمات وصولاَ للقطيعة خلال السنوات الماضية.

ولم يصدر اي تعليق خلال السنوات من الهضبة على مايثار من خلافات بينه وبين عمرو مصطفى، في حين الاخير شن هجوماَ عدة مرات على الهضبة، متهماَ اياه باهدار حقوقه الادبية في كتابة اسمه كملحن لاغانيه، معتبراَ انه من صنع شهرة عمرو دياب.

سيريانيوز


TAG: