المنوعات

لهذه الأسباب.. انسحب وائل جسار وأنغام من "أضواء المدينة"

وائل جسار

02.04.2017 | 22:29

أوضح الفنان اللبناني وائل جسار والفنانة المصرية أنغام، إن سبب إلغاء حفل "أضواء المدينة" بشرم الشيخ، يعود لسوء التنظيم.

وقال جسار في مقابلة تلفزيونية ان "الجهة المنظمة للحفل لم تنهِ بعض الإجراءات الخاصة بإقامة الحفل في شرم الشيخ"، لافتًا إلى أنه "فوجئ بأن الجهة المسئولة عن الحفل لم تقم باستخلاص التصاريح من نقابة الموسيقيين، كما أنه لم يحصل على أجره المتفق عليه".

بدورها الفنانة انغام، اوضحت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) سبب انسحابها من الحفل، حيث كتبت معلقة  "نظرًا لعدم التزام الجهة المنظمة اتحاد الإذاعة والتليفزيون صاحبة حفل أنغام ووائل جسار بشرم الشيخ، من حيث إرسال تذاكر الطيران ودفع أجور الموسيقيين والفنانين وتوفير الإقامة وعمل تصاريح الحفل.. كما هو متفق عليه، فلذلك لن يتسنى لنا السفر وإقامة الحفل، وهذا توضيح من جانبنا".

وكان من المقرر أن يقام الحفل في الـ 30 من اذار الماضي بشرم الشيخ، لكن النجمين وائل جسار وأنغام اعتذرا عنه في آخر لحظة رغم حجم الدعاية المكثف للحفل.

يشار الى ان عائدات حفل "اضواء المدينة" كانت ستذهب لصندوق تحيا مصر ودعم السياحة في جنوب سيناء .

 

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.