المنوعات

السجن مدى الحياة لكاتبة مقال "كيف تقتلين زوجك"

15.06.2022 | 18:09

قضت محكمة أمريكية بالسجن مدى الحياة مع إمكانية إطلاق السراح المشروط على الكاتبة الأمريكية، نانسي كرامبتون بروفي ذات الـ 71 عاماً بارتكاب جريمة قتل من الدرجة الثانية في حق زوجها صاحب الـ 63 عاماً.

ووفقاً لوكالة "الأنباء الفرنسية" فقد قامت نانسي والتي كتبت مقالا بعنوان: "كيف تقتلين زوجك"، ما لفت أنظار الشرطة إليها بإطلاق النار على زوجها دان بروفي داخل معهد أوريغون للطهي حيث كان يعمل، عام 2018، لأنها كانت ستكسب مبلغاً مالياً بسبب التأمين على الحياة الذي كان يملكه.

ويتوجب على نانسي الانتظار ما لا يقل عن 25 عاما قبل أن تتمكن من التقدم بطلب للإفراج المشروط، بحسب ما أوضح لها قاض في محكمة بولاية أوريغون في شمال غرب الولايات المتحدة

بدورها نفت نانسي بروفي التي صدرت لها روايات عاطفية تحمل عناوين مثيرة مثل "الجحيم في القلب" أو "الزوج السيئ" خلال محاكمتها التهمة، قائلة إن وجودها في مسرح الجريمة، بحسب ما أظهرت لقطات كاميرا مراقبة في المكان، كان بهدف الاستلهام في كتاباتها.

وزعمت كرامبتون بروفي أن مسدسًا مفقودا تعتقد الشرطة أنه سلاح الجريمة، تم شراؤه في إطار التحضير لكتابة رواية، ونفت أن تكون الأموال التي كانت ستكسبها من عقود التأمين بقيمة إجمالية تبلغ 1.4 مليون دولار قد شكلت دافعا للقتل.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.