علوم وتكنولوجيا

"تويتر" تمنح مستخدميها ميزات جديدة لـ "الخصوصية"

07.07.2021 | 19:26

أضاف موقع "تويتر" مجموعة من الميزات الجديدة التي تمنح المستخدمين مزيدا من التحكم في رؤية حساباتهم وقراءتها والعثور عليها.

وذكرت مواقع متخصصة أن أولى هذه الميزات تعمل على تسهيل استخدام ونشاط المستخدمين الذين يملكون حسابات محمية؛ إذ تجعل التغريدات الخاصة بهم عبر "تويتر" مرئية للعامة في الحالات التي يريدون فيها الرد على غير المتابعين.

كما يعمل تويتر على مساعدة الأشخاص الذين لديهم حسابات متعددة إذ نشر الموقع نموذجا بالحجم الطبيعي يتضمن عنصر واجهة مستخدم يسمح بالتبديل إلى حساب مختلف مباشرة من النافذة الرئيسة على "تويتر"، بالإضافة لذلك، ستسمح هذه الواجهة الجديدة برؤية اسم حساباتك وتعديها وتتبع حالة خصوصيتها بلمحة واحدة في مكان واحد.

وبالإضافة لذلك يضيف الموقع ميزة من شأنها التواصل بشكل دوري مع المستخدمين لمعرفة ما إذا كانوا سعداء بتجربتهم على ”تويتر“، والتواصل بشأن إعدادات المحادثة الحالية، وتسهيل تعديلها حسب الحاجة دون زيارة قائمة إعدادات التطبيق.

ويتضمن الخيار الثاني نظاما خاصا لإعلام مستخدم ”تويتر“ عندما يبحث الأشخاص عن اسمه، مع منحه مزيدا من التحكم فيما إذا كان الحساب قابلا للاكتشاف بهذه الطريقة، وتعتبر هذه الميزة مهمة جدا للحد من المضايقات عبر شبكة الإنترنت.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.