المنوعات

شاهد.. كائن غريب يثير الذعر في استراليا.. والعلماء يكشفون الحقيقة!!

10.01.2019 | 21:03

تمكن فريق من العلماء المتخصصين في علم الحيوان من اكتشاف حقيقة الكائن الغريب الذي يشبه الجرذ وتسبب في حالة من الذعر في أستراليا، وأثار ضجة عارمة في مواقع التواصل ووسائل الاعلام.

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنه وفقاً للعلماء فإن الكائن الغريب هو اليرقة ذات ذيل الفأر، وهي بعض أنواع الحوامات، والتي تمتلك جسدا يشبه الأنبوب مما يسمح لليرقة بالتنفس أسفل المياه.

وأوضح العلماء أن "تلك اليرقات تعيش عادة في المياه الراكدة والتي يقل بها الأكسجين"، مشيرين إلى أنه يمكن العثور عليها بالمصارف أو المراحيض، يمكن أن يصل طولها إلى 15 سم بما في ذلك ذيولها، ولا تعد تلك اليرقات ضارة".

كان رواد وسائل التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو يرصد الكائن الغريب، مرجحين أن يكون كائناً فضائيا يشبه الجرذ في أستراليا، حيث أثار ضجة واسعة.

ويظهر المقطع المصور مخلوق صغير غريب بني اللون، يشبه إلى حد كبير النقانق ولكن يمتلك ذيلا طويلا مثل الفأر، ويتحرك على سطح أبيض اللون.

 

سيريانيوز


TAG:

الجعفري: تحسين الوضع الإنساني بسوريا مرهون بامور...والأمم المتحدة تعرقل وتسيس العمل الإنساني

اتهم مندوب سوريا الدائم الى الامم المتحدة بشار الجعفري، خلال جلسة لمجلس الامن، بعض شركاء الامم المتحدة بعرقلة وتسييس العمل الإنساني في سوريا،معتبراَ ان تحسين الوضع الانساني يتطلب اتخاذ عدة اجراءات..