علوم وتكنولوجيا

ماسك يقيد مستخدمي تويتر

02.07.2023 | 17:30

أعلن مالك شركة تويتر، إيلون ماسك، أن منصة التواصل الاجتماعي ستضع حدا لعدد التغريدات التي يمكن للمستخدمين قراءتها في اليوم، في خطة لمعالجة المستويات القصوى من استخراج البيانات والتلاعب بالنظام.

كما قررت المنصة اجراء تعديلاً يقضي بمنع المغردين من مشاهدة التغريدات والصفحات الشخصية على موقعها إلا بتسجيل دخولهم إلى موقع منصة التواصل الاجتماعي فعندما يحاول مستخدم غير مسجل رؤية تغريدة، يحثه الموقع على تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على "تويتر" اعتباراً من يوم الجمعة الماضي.

ولا يزال بإمكان المستخدمين مشاهدة التغريدات التي تظهر في نتائج بحث "غوغل" أو عند دمجها في مواقع أخرى، وفق ما نقلته وكالة "بلومبرغ".

وقد كانت المنصة تعتمد على سهولة الوصول إلى التغريدات من جميع أنحاء شبكة الإنترنت لتحفز الاهتمام بالموقع، كما كانت تسمح سابقاً بإرسال المستخدمين التغريدات إلى الأصدقاء أو جهات الاتصال الذين لا يملكون حسابات على المنصة.

وأجرى الملياردير الأميركي إيلون ماسك، سلسلة من التغييرات في المنتجات منذ استحواذه على الشركة التي يقع مقرها في سان فرانسيسكو في العام الماضي.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.