أخبار الرياضة

بعد مشادة كلامية .. مصالحة بين راموس وبيريز

09.03.2019 | 00:14

عاد الهدوء للعلاقة بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الاسباني وصخرة دفاعه سيرجيو راموس بعد المشادة الكلامية التي حدثت بينهما عقب مباراة أياكس الهولندي بحسب ما أفادت وسائل اعلام نقلا عن صحف اسبانية.      

ونشبت الأزمة بين الطرفين بعدما قام بيريز بتوبيخ اللاعبين اثر الخسارة برباعية أمام أياكس والخروج من دوري أبطال أوروبا، ليرد راموس عليه بحديثه عن استراتيجية بيريز السيئة في الميركاتو الصيفي الماضي.

وانفجر راموس غضبا على بيريز ليقول له "ادفع لي مستحقاتي وسأرحل عن الفريق، لقد قدمت كل شيء وتحملت مسوؤلية القيادة لأجل النادي ولأجلك أيضاً" أما باقي الفريق فكانوا صامتين يستمعون لما يحدث.

وتخلى نادي العاصمة الاسباني عن نجم الفريق وهدافه كريستيانو رونالدو ليوفنتوس الأيطالي، دون أن يجلب البديل المناسب له ماأثر في تردي نتائج الفريق وخروجه من معظم المسابقات.

 وذكرت صحيفة ماركا بأن "السلام والهدوء قد عاد من جديد بعد حديث فلورنتينو بيريز الإيجابي مع قائد الفريق سيرجيو راموس". 

وأضافت الصحيفة "بأن الحديث بين سيرجيو راموس وبيريز لم يكن حديثًا عميقًا، ولكنه كان كافيًا لاستعادة أجواء الهدوء والسلام من جديد".مشيرة الى "حرص راموس وبيريز على الجلوس والتحدث بكل هدوء، مع احترام إرث وتاريخ النادي العريق ريال مدريد".

يذكر أن ريال مدريد يدرس الاستغناء عن مدرب الفريق الأرجنتيني سولاري ، واستعادة مدربه السابق الفرنسي زين الدين زيدان بهدف اعادة الفريق لسكة النجاح.

ويعيش النادي الملكي موسما كارثيا بعدما ودع بطولة دوري الأبطال وكأس ملك اسبانيا وانعدام حظوظه بشكل كبير في المنافسة على لقب الدوري الأسباني.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.