أخبار الرياضة

صلاح يقود ليفربول لفوز صعب أمام برايتون معززاً موقعه بصدارة الدوري الانكليزي

ليفربول

12.01.2019 | 20:52

تخطى ليفربول عقبة مضيفه برايتون أند هوف ألبيون 1-0 يوم السبت في الأسبوع الثاني والعشرين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بفضل هدف محمد صلاح.

وتمكن هداف الدوري الممتاز محمد صلاح من تسجيل هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة الخمسين ليعيد ليفربول إلى سكة الانتصارات عقب خسارته أمام ملاحقه مانشستر سيتي في الثالث من الشهر الحالي.

وارتقى صلاح إلى صدارة هدافي الدوري الممتاز برصيد 14 هدفاً معادلاً هاري كين مهاجم توتنهام والغابوني أوباميانغ نجم أرسنال.

ورفع ليفربول رصيده إلى 57 نقطة في المقدمة بفارق سبع نقاط عن سيتي الذي يواجه وولفرهامبتون الإثنين وتسع نقاط عن توتنهام الذي يلاقي مانشستر يونايتد الأحد.

وصعد واتفورد إلى المركز السابع مؤقتاً برصيد 32 نقطة إثر انتصاره على مضيفه كريستال بالاس بهدفي الإيرلندي الشمالي كاثكارت والبديل كليفيرلي (67 و74) مقابل هدف سجله كاثكارت بالخطأ في مرمى فريقه (38).

وتعادل هدرسفيلد متذيل الترتيب مع مضيفه كارديف سيتي بلا أهداف، وازداد وضع فولهام قبل الأخير تعقيداً بخسارته خارج أرضه أمام بيرنلي 2-1.

كما تجاوز ساوثهامبتون طرد الفرنسي فاليري في الدقيقة 45 بسبب تلقي الإنذار الأصفر الثاني، وذلك بفوزه على مضيفه ليستر سيتي 2-1.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.