أخبار الرياضة

أونيون برلين الصاعد من الدرجة الثانية يصعق دورتموند بثلاثية بالدوري الالماني

أونيون برلين

01.09.2019 | 01:11

صنع أونيون برلين الصاعد من الدرجة الثانية مفاجأة من العيار الثقيل بتحقيق باكورة انتصاراته بين أندية النخبة على ضيفه القوي بوروسيا دورتموند (3-1) في المرحلة الثالثة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وكان دورتموند، وصيف بايرن والمرشح لمنافسته على اللقب، قد حقق فوزين في المباراتين الأوليين، ودخل مباراة المرحلة الثالثة مرشحا فوق العادة لتخطي الفريق المتواضع الذي لم يحقق أي فوز حتى الآن. 

لكن فريق العاصمة خطف نقاطا بالغة الاهمية مطلع مشواره في البوندسليغا.

وبخسارة دورتموند، انفرد لايبزيغ في الصدارة بعد فوزه الصريح الجمعة على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 3-1 بثلاثية المهاجم الدولي تيمو فيرنر. 

وواجه قلب دفاع أونيون الصربي نيفين سوبوتيتش فريقه السابق الذي حمل ألوانه في 196 مباراة في الدوري بين 2008 و2018، ونال معه لقب الدوري في 2011 و2012.

وللمرة الثالثة تواليا تأخر دورتموند بالنتيجة، من تسديدة أرضية لماريوس بولتر في مرمى السويسري رومان بوركي (22). وبالطريقة عينها عادل الإسباني باكو ألكاسير مسجلا هدفه الرابع بعد تمريرة من الاختصاصي الانكليزي جايدون سانشو (25).

وسجل لاعبو برلين مجددا في الشوط الثاني، بعد خطأ دفاعي أثمر فرصة خطيرة أبعدها الحارس ببراعة ارتدت خارج المنطقة تابعها بولتر بيسراه أرضية جميلة في الزاوية اليسرى البعيدة لبوركي (50).

وقتل برلين المباراة بهدف ثالث اثر ركنية وجملة فنية جميلة وصلت إلى السويدي سيباستيان أندرسون المتربص داخل المنطقة تابعها من مسافة قريبة أرضية في الشباك (75) وسط جنون جماهير برلين.

سيريانيوز

أصالة نصري تثير جدلا واسعا بسبب أغنية تجمع فيها بين السيسي وعمر المختار

أثارت الفنانة السورية أصالة نصري جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أقحمت صورة الرئيس المصري "عبد الفتاح السيسي" في كليب أغنيتها الجديدة التي حملت اسم "الحب والسلام" الى جانب عدد من الشخصيات السياسية والتاريخية.

زوج كيم كاردشيان يعلن ترشحه للرئاسة الأمريكية

أعلن مغني الراب الأمريكي كاني ويست زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة في الانتخابات المقررة في 3 تشرين الثاني المقبل دون أن يقدم تفاصيل عن حملته الانتخابية.