أخبار الرياضة

ثنائية لوكاكو تقود بلجيكا لسحق روسيا بثلاثية بيضاء بكأس أوروبا

بلجيكا

13.06.2021 | 21:00

تابع هداف بلجيكا روميلو لوكاكو هوايته المفضلة بتسجيله ثنائية لفريقه ليقوده إلى فوز عريض على روسيا بثلاثية نظيفة في سان بطرسبورغ الروسية في منافسات المجموعة الثانية من كأس أوروبا لكرة القدم.

وتصدرت بلجيكا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط متقدمة بفارق الأهداف على فنلندا.

وكرست بلجيكا الأولى عالميا بحسب تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم، مستواها المستقر في السنوات الأخيرة لا سيما بأنها تخوض غمار البطولة على وقع سجل مثالي في التصفيات شهد تسجيلها 10 انتصارات في 10 مباريات وسجلت 40 هدفا ومنيت شباكها بثلاثة أهداف فقط.

وقال لوكاكو بعد المباراة في ما يتعلق بحادثة إريكسن "بكيت كثيرا قبل المباراة. كان من الصعب المحافظة على التركيز. سأقوم بالاتصال به. لقد قرأت بأنه خارج دائرة الخطر. آمل أن يكون في صحة جيدة. أنا سعيد بالفوز لكن أفكاري مع كريستيان".

وأصيب الروسي دالر كوزاييف فلم يتمكن من إكمال المباراة ليدخل بدلا منه دينيس تشيريشيف لاعب فالنسيا الإسباني الذي سجل 4 أهداف في كأس العالم التي استضافتها بلاده قبل 3 سنوات.

سيريانيوز

 

تعليقاَ على استهداف المنطقة الجنوبية...سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل عن الجرائم

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.