قبيل انطلاق أعمال الجولة الرابعة للجنة الدستورية.. بيدرسن يلتقي اعضاء من الوفد الحكومي والمجتمع المدني

عقد المبعوث الاممي الى سورية غير بيدرسن يوم الاحد اجتماعين مع اعضاء الوفد الحكومي والمجتمع المدني في اللجنة الدستورية المصغرة وذلك قبيل انطلاق اعمالها.

عقد المبعوث الاممي الى سورية غير بيدرسن يوم الاحد اجتماعين مع اعضاء الوفد الحكومي والمجتمع المدني في اللجنة الدستورية المصغرة وذلك قبيل انطلاق اعمالها في جنيف.

ونقلت صحيفة الوطن المحلية عن مصادر في جنيف قولها ان وفد الحكومة السورية  ان "بيدرسن عقد اجتماعا مع عدد من اعضاء وفد الحكومة السورية واعضاء وفد "المجتمع المدني" تحضيرا لانطلاق الجولة الرابعة من محادثات لجنة مناقشة تعديل الدستور السوري الاثنين.

وأضافت المصادر ان وفد الحكومة السورية سيشارك بكامل اعضائه في اجتماعات الجولة الرابعة من محادثات لجنة مناقشة تعديل الدستور السوري" لافتة الى غياب "عضوين من اعضاء وفد "المجتمع المدني" عن اجتماعات الجولة الرابعة من محادثات لجنة مناقشة تعديل الدستور السوري بسبب المرض".

وتابعت المصادر انه "من غير المعروف حتى الان ان كان وفد المعارضة سيشارك بكامل اعضائه في اجتماعات الجولة الرابعة من محادثات لجنة مناقشة تعديل الدستور السوري  أم أن هناك غياب فيه".

ومن المقرر ان تنطلق اعمال الجولة الرابعة من اللجنة الدستورية المصغرة يوم الاثنين وتستمر حتى يوم الجمعة حيث سيتم عقد اجتماعين يوميا.

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close