أخبار الرياضة

ليفربول يواصل مسلسل الانتصارات بفوز بشق الأنفس أمام ليستر سيتي بالدوري الانكليزي

ليفربول

05.10.2019 | 20:56

واصل ليفربول انتصاراته المتتالية بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تجاوز ضيفه ليستر سيتي بنتيجة 2-1 السبت في إطار الجولة الثامنة.

وافتتح السينغالي ساديو مانيه التسجيل في الدقيقة 40 ثم أدرك جيمس ماديسون التعادل لفريق ليستر في الدقيقة 80 وفي أخر المواجهة تمكن جيمس ميلنر (95) من إعطاء الفوز لأصحاب الأرض من علامة الجزاء. 

ويحتل ليفربول المركز الأول برصيد 24 نقطة فيما يأتي ليستر ستي في المركز الثالث مؤقتاً برصيد 14 نقطة.  

وأنقذ حارس ليفربول، أدريان، مرماه من فرصة هدف محقق في الدقيقة 39، عندما تصدى لرأسية سويونكو، إثر عرضية من ركلة حرة نفذها ماديسون.

وجاء هدف ليفربول في الدقيقة 40، بعدما تلقى ماني، الكرة من زميله جيمس ميلنر، وتخطى جوني إيفانز وكاجلار سويونكو، قبل أن يضع الكرة داخل الشباك بنجاح.

وسجل ليستر سيتي هدف التعادل في الدقيقة 80، بعدما تلقى ماديسون كرة من زميله أيوزي بيريز، قبل أن يسددها داخل الشباك بنجاح.

وضغط ليفربول حتى تمكن من تحقيق مبتغاه في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، عبر ركلة جزاء نفذها ميلنر بنجاح، إثر مخالفة ضد ساديو ماني داخل المنطقة، لينتهي اللقاء بفوز الريدز 2-1.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.