المنوعات

كاتب "على قيد الحب" يتهم مخرج ومنتج العمل بـ"تخريبه"

03.05.2022 | 13:48

فتح الكاتب السوري فادي قوشقجي مؤلف مسلسل "على قيد الحب" النار على كل من مخرج العمل باسم السلكا، ومديرة شركة "إيمار الشام" المنتجة للعمل ديانا جبور بعد عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل.

واتهم قوشقجي في منشور عبر حسابه على فيسبوك كلاً من السلكا وجبور بإعادة تأليف الحلقة! واصفاً تعاملهما المهني، بإنه يتم وفق بروتوكول "لا أعرف في أية حاوية عثرا عليه" كما جاء في منشوره! مطالبا ديانا جبور (دون ألقاب) رسمياً وعلنياً، وبصفتها مديرة الشركة المنتجة، بحذف اسمه من أي عرض لاحق للعمل. 

ووعد قوشقجي بنشر النص الأصلي للمسلسل كاملاً، حالما تهدأ أعصابه من "الجريمة" المرتكبة بحقه، كما وصف، وختم منشوره بقوله "كل الحب لكل من يؤمن بي.. وكل الاعتذار من كل من راهن عليّ فخذلتُه بسوء اختياري لـ الشركاء".

وعبر الكاتب في وقت سابق عن استنكاره حذف العديد من المشاهد التي لم يجدها مخرج المسلسل باسم السلكا، ذات أهمية، وكذلك عدم رضاه عن "اللعب بالحوار وتخريبه".

واستشهد قوشقجي بالمخرج الراحل حاتم علي الذي لم يقم بحذف أي مشهد، أو إجراء تعديل على الحوار، دون استشارته ككاتب، في مسلسل "على طول الأيام" الذي جمعه به، وألمح إلى افتقار المخرج السلكا للمهنية مقارنة بالمخرجين الذين جمعه العمل معهم.

يشار أن الكاتب فادي قوشقجي بدأ بانتقاد العمل منذ قيام الشركة المنتجة بطرح البوستر الخاص بالمسلسل معبراً عن عدم رضاه على البوستر، متمنيا أن تكون سوية المسلسل أفضل من سوية البوستر.

  

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -