أخبار العالم

تضرر مقدمة طائرة كويتية اثناء هبوطها في مطار بيروت

21.04.2019 | 22:27

تعرضت مقدمة طائرة تابعة للخطوط الجوية الكويتية للضرر يوم الاحد اثناء هبوطها في مطار بيروت الدولي وذلك جراء ارتطامها بشكل مفاجئ بكتلة ثلجية عابرة.

وقالت شركة الخطوط الجوية الكويتية في بيان لها على موقعها الالكتروني أن "طائرتها من طراز "إيرباص إيه 320" المتجهة إلى بيروت، "تعرضت لارتطام مفاجئ بكتلة ثلجية عابرة، ويجري العمل على إصلاحها من الفرق الفنية التابعة للشركة".

بدورها رجحت الوكالة الوطنية اللبنانية للاعلام، أن تكون الطائرة التي كانت تقوم برحلة رقم KU501، قد تعرضت لصاعقة رعدية ضربتها على ارتفاع 8 آلاف قدم، خلال هبوطها في مطار رفيق الحريري الدولي، مما أدى إلى تضرر مقدمتها.

وتتعرض المنطقة لليوم الثالث على التوالي، منخفض جوي غير مسبوق، مصحوبا برياح باردة وهطول للثلوج على المرتفعات الجبلية في جميع أنحاء البلاد.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وتساقطت الثلوج للمرة الأولى منذ سنوات في أواخر شهر نيسان، ووصل ارتفاعها إلى 900 متر فوق سطح البحر. وعادة لا تتساقط الثلوج في مثل هذا الوقت من العام.

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.