الأخبار المحلية

لليوم الرابع.. تواصل التظاهرات في مدينة السويداء احتجاجاَ على الوضع المعيشي

18.01.2020 | 23:57

تواصلت التظاهرات الاحتجاجية التي شارك فيها عشرات المواطنين في مدينة السويداء، لليوم الرابع على التوالي، للمطالبة بتحسين الظروف المعيشية .

وذكرت شبكات محلية على مواقع التواصل الاجتماعي، ان عشرات المدنيين تجمعوا أمام مبنى السرايا في مدينة السويداء احتجاجا على الأوضاع الاقتصادية والوضع المعيشي والغلاء.

وردد المتظاهرون، الذين جابوا أسواق المدينة، هتافات تندد بانهيار الليرة ، وبالفساد الحكومي، مع المطالبة بتحسين الأوضاع المعيشية، بحسب الشبكات.

وجاءت التظاهرات تلبية لدعوات على مواقع التواصل الاجتماعي تحت اسم "بدنا نعيش" للاحتجاج على الوضع الاقتصادي.

ويعاني الكثير من أبناء المحافظة من تردي الوضع الاقتصادي ، وذلك مع تدهور قيمة الليرة السورية امام العملات الاجنبية.

سيريانيوز


TAG:

يوم دام في ادلب.. ضحايا جراء قصف على عدة مناطق.. والنظامي يشن هجوماَ على سهل الغاب بحماه

تصاعدت، يوم الخميس، عمليات القصف التي طالت ريف ادلب، مما ادى الى مقتل واصابة عدد من المدنيين في عدة مناطق بالمحافظة، فيما حقق الجيش النظامي تقدماَ في ريف حماه الشمالي الغربي، حيث سيطر على عدة قرى فيها، بعد حملة قصف استهدفت فصائل المعارضة المسلحة.

هل سوريا خالية فعلا من "الكورونا" ؟

منذ اسبوعين وكل يوم تقريبا يصدر تصريح من مصدر طبي رسمي يفيد بان سوريا خالية من الكورونا ، وان السلطات تتخذ كل الاجراءات اللازمة لمنع دخول الوباء الى سوريا ..

"كورونا" ينتشر في 4 دول.. ارتفاع متسارع لعدد الضحايا بالعالم..والسعودية تعلق دخول المعتمرين مؤقتاَ

انتشر فيروس "كورونا" في 4 دول جديدة، في ظل ارتفاع متسارع لأعداد الضحايا نتيجة الوباء في دول اخرى، فيما علقت السعودية السماح بدخول الراغبين في أداء العمرة والسائحين إلى أراضيها بشكل مؤقت خوفاَ من انتشار الفيروس .