أخبار الرياضة

تشلسي يحسم "ديربي" العاصمة الانكليزية لندن أمام جاره الارسنال

تشلسي

30.12.2019 | 01:46

قاد الثنائي البديل الإيطالي جورجينيو والمهاجم تامي ابراهام فريقهما تشلسي إلى قلب تأخره امام مضيفه ارسنال إلى فوز بنتيجة 2-1 الاحد، في ختام مباريات المرحلة 20 من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل الثنائي هدفي فريق الـ "بلوز" في غضون أربع دقائق في الشوط الثاني (83 و87)، بعدما كان المهاجم الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ افتتح التسجيل بعد 13 دقيقة من صافرة البداية.

ورفع تشلسي الذي عوض خسارته الخميس أمام ساوثمبتون بهدفين نظيفين، رصيده في المركز الرابع إلى 35 نقطة، فيما مني ارسنال بخسارته السادسة هذا الموسم وتجمد رصيده عند 24 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفشل مدرب ارسنال الجديد الاسباني أرتيتا الذي عين يوم الجمعة الماضي خلفا لمواطنه أوناي إيمري، في إعادة الفريق اللندني الى سكة الانتصارات في مباراته الثانية، بعدما كان سقط في الاولى في فخ التعادل أمام مضيفه بورنموث 1-1.

وهي المباراة الرابعة تواليا التي يفشل فيها ارسنال في تحقيق الفوز معززا سجله المخيب في الآونة الأخيرة حيث حقق فوزا واحدا فقط في مبارياته الـ12 في الدوري، والـ15 الأخيرة في مختلف المسابقات.

وفشل نادي شمال لندن في التصالح مع جماهير ملعبه "الامارات ستاديوم" إذ لم يفز في عقر داره في الدوري الممتاز منذ انتصاره على بورنموث بهدف وحيد في المرحلة الثامنة، أما فوزه الاخير في عقر داره في مختلف المسابقات فيعود إلى 24 تشرين الاول أمام فيتوريا غيماريش البرتغالي 3-2 في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الاوروبي "يوربا ليغ".

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.