أخبار الرياضة

مانشستر سيتي ينجو من الخسارة أمام وست هام ويقترب من حسم التتويج بلقب الدوري الإنكليزي

وست هام

16.05.2022 | 12:42

اقترب مانشستر سيتي من حسم التتويج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم لهذا الموسم بعدما قلب تأخره بهدفين نظيفين أمام وست هام إلى تعادل 2-2 خلال المباراة التي جمعتهما يوم الأحد في الجولة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من المسابقة.

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز توتنهام على بيرنلي 1 - صفر، وليستر سيتي على واتفورد 5 - 1 ، وتعادل وولفرهامبتون مع نوريتش سيتي 1-1، وأستون فيلا مع كريستال بالاس 1-1 وبرايتون مع ليدز بذات النتيجة.

وأنهى وست هام الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين سجلهما جارود بوين في الدقيقتين 24 والأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجل جاك غريليش الهدف الأول لمانشستر سيتي في الدقيقة 49 وأضاف فلاديمير كوفال، لاعب ويستهام، الهدف الثاني لمانشستر سيتي بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 69.

وأهدر رياض محرز ركلة جزاء لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 86.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 90 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق أربع نقاط أمام ليفربول الذي يواجه ساوثهامبتون بعد غد الثلاثاء، فيما رفع ويستهام رصيده إلى 56 نقطة في المركز السابع.

سيريانيوز

المقداد لقائد الجيش النيبالي: وجود قوات الاندوف في الجولان مهم ولكن يجب أن يكون "مؤقتاً"

قال وزير الخارجية فيصل المقداد الجمعة خلال استقباله قائد الجيش النيبالي الجنرال برابهو راج شارما إن وجود قوات مراقبة فض الاشتباك التابعة للأمم المتحدة (الإندوف) مهم لكن يجب أن يكون مؤقتاً.

سوريا تشارك في مؤتمر دولي لمكافحة "تجارة المخدرات" ومسؤول طبي يصرح عن ارتفاع نسب التعاطي في البلاد

شاركت سوريا في مؤتمر دولي استضافته الإمارات حول التعاون في مجال مكافحة تجارة المخدرات، وبدعوة من الأمانة العامة لمنظمة الانتربول وبالتنسيق مع مكتب الانتربول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفقاً لوزارة الداخلية.

التنمية الإدارية تعلن أسماء الناجحين في الفئة الأولى في المسابقة المركزية

أعلنت وزارة التنمية الإدارية الخميس أسماء الناجحين والمقبولين "للتعيين أو التعاقد" من الفئة الأولى وممن حققوا الدرجة الأعلى في المحصلة النهائية لمراكز العمل المتقدمين على أساسها في المسابقة المركزية التي جرت مؤخرا.

ماذا تعني عودة العلاقات بين النظام وحماس؟

أوردت رويترز يوم الأربعاء نقلا عن مصادر في حماس خبرا حول عودة العلاقات بين الحركة والنظام السوري، ورغم انه لا يوجد تأكيد رسمي ولكن هناك اكثر من إشارة خلال الأشهر الماضية حول التقارب بين الطرفين.