علوم وتكنولوجيا

"Gionee" تعلن عن هاتف "P5W" بمواصفات منخفضة

P5W

08.12.2015 | 14:50

أعلنت "Gionee"، عن هاتفها "P5W"، والذي يندرج ضمن سلسلة الهواتف منخفضة المواصفات حسب ما وصفته الشركة.

 

وبحسب موقع "البوابة العربية للأخبار التقنية"، فإن الجهاز يعمل بمعالج رباعي النواة من "MediaTek MT6735"، سرعة 1.3 غغاهرتز، إضافة إلى معالج رسوميات من نوع "Mali-T720"، ويدعم نظام تشغيل "أندرويد 5.1"،  من "لوليبوب".

 

ويملك "P5W"، ذاكرة وصول عشوائية سعة 1 غيغابايت، إلى جانب ذاكرة تخزين داخلية مساحتها 16 غيغابايت، قابلة للتوسعة عبر كروت خارجية، ويدعم كاميرا خلفية دقة 5 ميغابكسلات، وأخرى أمامية دقة 2 ميجابكسل.

 

ويقدم الهاتف هيكل من "البولي كربونيت"، وزنه 153 جرامًا، وسماكة 8.9 ميليمترات، ويدعم شريحتي اتصال، ويعمل ببطارية سعة 2,000 ميلي أمبير/ساعة، ويحمل شاشة "IPS"، قياس 5 بوصات، دقة 1280×720 بكسل، ويتوفر بعدة ألوان هي الأبيض، والأسود، والأصفر، إضافة إلى الأحمر، والأزرق.

 

وأعلنت الشركة في تشرين الثاني الماضي، عن هاتفها "Elife S Plus"، والذي يحمل شاشة "AMOLED"، قياس 5 بوصات، دقة 720 بيكسل.

سيريانيوز

اقرأ أيضاً:

"ASUS" تطلق شاشة ips بدقة 1,440 بيكسل

RELATED NEWS
    -

دورية مشتركة للجيش النظامي و(قسد) في الدرباسية بالحسكة بحماية روسية

أفادت صحيفة الوطن المحلية عن قيام الجيش النظامي و"قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بتسيير دورية مشتركة في أرياف الدرباسية الحدودية مع تركيا بمحافظة الحسكة وبحماية جوية من الطيران الحربي الروسي، وذلك بعد ايام على تهديدات الرئيس التركي بانشاء منطقة امنة في شمال البلاد بعمق 30 كم.

مسؤول أمريكي​: احتمالية استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتد لسنين طويلة

أعلن مساعد ​وزير الخارجية الأمريكي​، ديفيد هيل، عن أن احتمال استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتدّ لسنين طويلة والحكومة ستواجه صعوبة في تنفيذ مهامها، فينما اشار الى ان العقوبات المفروضة على حلفاء حزب الله من خارج الطائفة الشيعية هي  للحد من قوته.