سلوم حداد ينصر المظلوم في حارات دمشق العشوائية

سلوم حداد

13.02.2016 | 15:26

كما اعتدنا عليه في أدواره المميزة والقوية، يعود الفنان سلوم حداد ليجسد دور الرجل رقم واحد في حارة عشوائية تعيش تناقضات كثيرة في مسلسل "زوال" أو "جدار هش".

وذكرت وسائل إعلامية، أن حداد يؤدي شخصية "عنز" وهو رجل الحارة رقم واحد، وإليه تعود كل المشاكل فيها وهو رجل قوي ومختلف قد يخطأ أحيانا وقد يصيب.

وأوضح حداد "عنز رجل قوي ومختلف عن الرجال الأقوياء الذين يظهرون في مسلسلات كهذه، فهو لا يكون ذاك الملاك كما في عادة الأعمال، بل هو قابل للصح والخطأ، ويخوض مشكلات كثيرة لصالح الشأن العام نصرة لكل مظلوم.

وأضاف "وقد يضطر عنز هذا في وقت ما إلى توجيه آخرين للقيام بجريمة قتل في سبيل حل مشكلة، وهنا يظهر الطابع القوي والقلب القوي لدى الرجل القوي، وليس كما اعتاد الناس مشاهدته في الشخصيات التي تؤدي دور بطولة إيجابية".

وبدأ المخرج أحمد إبراهيم الأحمد تصوير مسلسل "زوال" أو "جدار هش" في أحد أحياء دمشق العشوائية، حيث سيكون جاهزا للعرض في الموسم المقبل، خلال شهر رمضان حصراً.

وتدور أحداث العمل في العام 2010 وفيها توصيف لحالة المجتمع العشوائي في سورية وتركيبة تلك الأحياء التي تفتقر للكثير من مقومات الحياة. لكنها في الوقت نفسه تتناول طيبة السوريين وتآلفهم من خلال حضور عائلات مختلفة دينيا ومذهبيات فيؤلّف بينهم الفقر المدقع.

ويشارك في بطولة العمل نخبة من نجوم الدراما السورية وفي مقدمتهم سلوم حداد وباسم ياخور وفادي صبيح ووفاء موصللي وشكران مرتجى ويامن الحجلي ورنا كرم ورامز أسود وريم زينو وآخرين.

سيريانيوز

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.