أخبار العالم
اصابات في اطلاق نار خلال جنازة بولاية شيكاغو الامريكية
سقط عدد من الجرحى، يوم الثلاثاء، في تبادل لاطلاق النار خلال جنازة بولاية شيكاغو الامريكية.
ونقلت وكالات انباء عن الشرطة الامريكية ان ركاب سيارة فتحوا النار على مشاركين في جنازة بمنطقة ساوث سايد بولاية شيكاجو الأمريكية، فيما كان من هؤلاء الا ان ردوا على المهاجمين.
ولفتت الشرطة الى ان سيارة المهاجمين تعرضت لحادث في حين نجح من فيها بالفرار.
وقال النائب الأول لمراقب الشرطة إريك كارتر في مؤتمر صحفي، ان اطلاق النار اسفر عن اصابة 14 شخصاَ بجروح، لافتا الى ان الشرطة تستجوب شخصاَ له صلة بالحادث.
ولم يتم إيراد تفاصيل اخرى تتعلق بدوافع اطلاق النار.
وشهدت مناطق في الولايات المتحدة في الفترات الاخيرة حوادث متكررة لإطلاق النار اسفرت عن سقوط ضحايا.
سيريانيوز
الشرع: لانية لدخول سوريا لبنان.. وقضية النازحين من اكثر الملفات تتطلب معالجة
حالات اغماء وبكاء طلاب بكالوريا بسبب مادة الرياضيات
المركزي: العملة القديمة ستفقد قوتها بعد نهاية 30 تموز
الاحتلال الاسرائيلي يواصل توغله في ريف درعا الغربي
سوريا والعراق توقعان محضراَ فنياَ لتعزيز التعاون في إدارة الموارد المائية
مباحثات سورية أممية حول التعاون لدعم عودة النازحين السوريين
العثور على مقبرة جماعية في احدى المزارع بريف حماه
12 عائلة أندونيسية من عوائل "داعش" تغادر مخيم "روج" شمال شرقي سوريا
وفاة شاب غرقاً في ساقية للري شرق حلب


