المنوعات

بعد ليدي غاغا...هالي بيري عارية لتكشف عن وشمها الجديد والكبير

09.03.2019 | 02:23

شاركت النجمة العالمية السمراء هالي بيري المعروفة بـ "كات وومن"  متابعي صفحتها الشخصية على "انستغرام" صورة جديدة لها  وهي شبه "عارية" تستعرض من خلالها وشماً كبيرا على ظهرها .

وظهرت "هالي" في الصورة وهي تقف أمام الفرن وتمسك بمقلاة وبيضة، بينما كانت ترتدي تنورة براقة فقط، وعلى ظهرها العاري، امتد الوشم الطويل من رقبتها حتى اسفل ظهرها، على طول عمودها الفقري، حيث كان برسمة غصن شجرة "كرمة"، فبدت كما لو أنها نَمت على ظهرها، وعلقت على الصورة قائلة: "من قال أني لست حورية البحر".

ولم تكشف بيري البالغة من العمر 52 عاما فيما اذا كان هذا الوشم دائم ام انه رسم مؤقت .

وبيري ليست النجمة الوحيدة التي كشفت مؤخراً عن وشم في الظهر. ففي مناسبة عيد الحب الشهر الماضي استعرضت الليدي غاغا وشمها الجديد وهي تجلس على الارض عارية الأعلى ظهرها للكاميرا، حيث ظهر الوشم ممتداً من أسفل إلى أعلى ظهرها على شكل وردة، وقد كُتب على طول جذعها اسم الاغنية الفرنسية "la vie en rose" والتي تعني "الحياة المزهرة". ووقع اختيار غاغا على هذا الوشم بالتحديد، لأنها غنت la vie en rose في أول مشهد لها من فيلم "ولادة نجمة"، الذي ما زال مستمراً في نجاحه وفوزه بالجوائز العالمية،


 

يذكر ان هالي بيري اول ممثلة اميركية من اصول افريقيه تفوز بجائزة اوسكار لافضل ممثلة عام 2002 عن فيلم Monster's Ball

واخر اعمالها هو مشاركتها في النسخة الثالثة من الفيلم الشهير  (جون ويك) وهو باسم  "John Wick: Chapter 3-Parabellum"، حيث ستظهر كصديقة مقاتلة لـ "جون ويك". وسيتم عرض الفيلم ايار القادم .

سيريانيوز


TAG: