أخبار العالم

توقيف رئيس جهاز امن الدولة الخارجي الكويتي لسوء تصرفه في لندن

04.09.2019 | 15:42

اوقفت وزارة الداخلية الكويتية رئيس جهاز امن الدولة الخارجي الشيخ مبارك سالم العلي عن العمل وذلك بعد انتشار مقطع فيديو يظهر سوء تصرفه في احد شوارع العاصمة البريطانية لندن.

وقالت وسائل اعلام ان "وزير الداخلية الكويتي الفريق الشيخ خالد الجراح اصدر قرارا بإيقاف رئيس جهاز أمن الدولة الخارجي الشيخ مبارك سالم العلي عن العمل"، دون أن يكشف أسباب القرار.

ويأتي قرار ايقاف المسؤول الكويتي بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو اظهر وجوده في احد شوارع لندن وهو يستقل سيارة فارهة.

وقال حساب تفتيش ان هناك استياء عارم وتذمّر من سكان شارع سلون، في لندن بسبب تصرفات رئيس جهاز أمن الدولة الخارجي الشيخ مبارك سالم العلي رفقة أحد رجال الأعمال الكويتيين وهو مرشح في الدائرة الرابعة فهد غشام البصمان، وقد تم أيقاف الشيخ مبارك عن العمل".

أستياء عارم وتذمّر من سكان شارع سلون، في #لندن بسبب تصرفات رئيس جهاز أمن الدولة الخارجي الشيخ #مبارك_سالم_العلي رفقة أحد رجال الأعمال الكويتيين وهو مرشح في الدائرة الرابعة #فهد_غشام_البصمان ، وقد تم أيقاف الشيخ مبارك عن العمل . pic.twitter.com/z1GlDtffME

— تفتيش (@Tafteshq8) September 2, 2019

يشار الى انه تم تعيين الشيخ مبارك سالم العلي رئيسا لجهاز أمن الدولة في شباط 2017.

سيريانيوز


TAG:

فصيل معارض مسلح يهدد النظام بنسف التسوية في مدينة بدرعا إذا لم تنفذ مطالبه

نشرت مصادر معارضة ونشطاء بيان منسوب لـ"سرايا فجر الدين" احدى فصائل المعارضة المسلحة في مدينة الحارة بدرعا، هددت من خلاله بإنهاء اتفاق التسوية مع النظام السوري، ما لم يتم البدء بتنفيذ عدة مطالب خلال مهلة أقصاها حتى بداية الشهر المقبل

فرض غرامات على السيارات المركونة بشكل غير نظامي وتركيب لوحات إعلانية مخالفة

أصدرت محافظة دمشق قراراَ يقضي بفرض غرامات مالية على كل شخص يقوم بركن سيارته في مكان غير نظامي ، بالإضافة لـ فرض غرامات على تركيب أي لوحة إعلانية على أعمدة الإنارة دون موافقة أصولية، على ان يطبق القرار الشهر المقبل. .

ترامب يأمر بتشديد العقوبات على ايران

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه أمر بفرض عقوبات اضافية على إيران، في ظل تصاعد التوتر بين البلدين لاسيما بعد الهجمات التي استهدفت منشآت نفطية في السعودية السبت الماضي.