أخبار العالم

توقيف رئيس جهاز امن الدولة الخارجي الكويتي لسوء تصرفه في لندن

04.09.2019 | 15:42

اوقفت وزارة الداخلية الكويتية رئيس جهاز امن الدولة الخارجي الشيخ مبارك سالم العلي عن العمل وذلك بعد انتشار مقطع فيديو يظهر سوء تصرفه في احد شوارع العاصمة البريطانية لندن.

وقالت وسائل اعلام ان "وزير الداخلية الكويتي الفريق الشيخ خالد الجراح اصدر قرارا بإيقاف رئيس جهاز أمن الدولة الخارجي الشيخ مبارك سالم العلي عن العمل"، دون أن يكشف أسباب القرار.

ويأتي قرار ايقاف المسؤول الكويتي بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو اظهر وجوده في احد شوارع لندن وهو يستقل سيارة فارهة.

وقال حساب تفتيش ان هناك استياء عارم وتذمّر من سكان شارع سلون، في لندن بسبب تصرفات رئيس جهاز أمن الدولة الخارجي الشيخ مبارك سالم العلي رفقة أحد رجال الأعمال الكويتيين وهو مرشح في الدائرة الرابعة فهد غشام البصمان، وقد تم أيقاف الشيخ مبارك عن العمل".

أستياء عارم وتذمّر من سكان شارع سلون، في #لندن بسبب تصرفات رئيس جهاز أمن الدولة الخارجي الشيخ #مبارك_سالم_العلي رفقة أحد رجال الأعمال الكويتيين وهو مرشح في الدائرة الرابعة #فهد_غشام_البصمان ، وقد تم أيقاف الشيخ مبارك عن العمل . pic.twitter.com/z1GlDtffME

— تفتيش (@Tafteshq8) September 2, 2019

يشار الى انه تم تعيين الشيخ مبارك سالم العلي رئيسا لجهاز أمن الدولة في شباط 2017.

سيريانيوز


TAG:

قصف متبادل يستهدف ادلب وغرب حلب.. والنظامي يستعيد قرى بينها تلمنس ومعر شمارين

تعرضت عدة بلدات وقرى في ريف ادلب وغرب حلب، يوم السبت، لقصف واستهداف متبادل بين الجيش النظامي وفصائل المعارضة المسلحة، فيما تمكن الجيش النظامي من استعادة السيطرة على بلدات وقرى معر شمارين وتقانة وتلمنس ومعرشمشة بريف إدلب الجنوبي .

زلزال اخر يضرب شرقي تركيا

ضرب زلزال بقوة 5.1 درجات على مقياس ريختر، يوم السبت، قضاء سيفريجة في ولاية ألازيغ شرقي تركيا ، وذلك بعد أقل من 24 ساعة على زلزال عنيف ضرب المنطقة ذاتها بقوة 6،8 درجة وأسفر عن وفاة 29 شخصا.