أخبار الرياضة

فوز صعب لتشلسي أمام نيوكاسل يبقي على آماله بالمنافسة على لقب الدوري الانكليزي

تشلسي

13.01.2019 | 00:40

حافظ تشيلسي على آماله في المنافسة على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز بعدما أبقى على فارق الـ10 نقاط مع ليفربول واقترب من توتنهام ومانشستر سيتي بفوز صعب 2-1 على ضيفه نيوكاسل في المرحلة لثانية والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وافتتح الاسباني بدرو التسجيل لتشيلسي بعد كرة أمامية طويلة من البرازيلي دافيد لويز فسيطر عليها قبل أن يسددها ساقطة من فوق الحارس السلوفاكي مارتن دوبرافكا (9).

وعلى الرغم من سيطرة تشيلسي على مجريات اللعب، فإنّ نيوكاسل نجح في إدراك التعادل بكرة رأسية قوية من كلارك قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق.

وحسم البرازيلي ويليان النتيجة لصالح فريقه بعد أن تلاعب بأحد مدافعي نيوكاسل داخل المنطقة وسدد كرة بعيداً عن متناول الحارس (57).

وعزز تشيلسي أيضاً من حظوظه في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل (47 نقطة) لابتعاده عن أرسنال صاحب المركز الخامس بست نقاط علماً بأنّ الفريقين سيلتقيان الأسبوع المقبل على ملعب الإمارات.

كما ذلل تشيلسي الفارق مع توتنهام مؤقتاً إلى نقطة وحيدة ومع مانشستر سيتي إلى ثلاث نقاط.

ويلتقي توتنهام مع مانشستر يونايتد الأحد ومانشستر سيتي وولفرهامبتون الإثنين.

سيريانيوز

الجعفري: تحسين الوضع الإنساني بسوريا مرهون بامور...والأمم المتحدة تعرقل وتسيس العمل الإنساني

اتهم مندوب سوريا الدائم الى الامم المتحدة بشار الجعفري، خلال جلسة لمجلس الامن، بعض شركاء الامم المتحدة بعرقلة وتسييس العمل الإنساني في سوريا،معتبراَ ان تحسين الوضع الانساني يتطلب اتخاذ عدة اجراءات..