علوم وتكنولوجيا

تطبيق OneGo يتيح سفر لامحدود برسم ثابت

OneGo

03.02.2016 | 12:20

أعلنت شركة "OneGo" إطلاق تطبيقاً، يؤمن حجوزات غير محدودة من الرحلات الجوية عبر شركات طيران عالمية، برسم شهري ثابت فقط، بغض النظر عن تغير أسعار وتكاليف الحجز.

وقالت الشركة في بيان عن الخدمة، يعتبر التطبيق المخصص لرجال الأعمال والأشخاص كثيري التنقل، وسيلة مريحة لتأمين رحلات غير محدودة، لأكثر من 500 وجهة داخل الولايات المتحدة، مقابل رسم شهري، يبدأ من 1500 دولار أمريكي.

وتابعت " OneGo" في بيانها، لم يعد هناك حاجة لتحمل عناء مقارنة التكاليف وتتبع تذبذب الأسعار أو الاضطرار لاختيار رحلات غير مباشرة، حيث يتيح اختيار الرحلة بحسب موعد المغادرة الأكثر ملاءمة، و على متن شركة الطيران المفضلة دون النظر لقيود السعر والميزانية.

وتبدأ الخطة الأساسية للتطبيق بسعر 1500 دولار أمريكي، مع إمكانية إتاحة إضافات في المستقبل القريب بحيث يمكن إجراء تغييرات غير محدودة على الرحلة أو إمكانية الحجز في اللحظات الأخيرة، بحسب الشركة.

يذكر أن خدمة OneGo تأسست عام 2015 وانطلقت بداية العام الحالي بشكل تجريبي، وتم إطلاق الإصدار الرسمي مطلع هذا الشهر، وتخطط الشركة لإطلاق منصة خاصة بالأجهزة المكتبية خلال النصف الأول من العام الحالي.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -