المنوعات

ميشال أوباما أكثر النساء شعبية في العالم

28.07.2019 | 23:39

احتلت ميشال أوباما السيدة الأولى السابقة لأمريكا المركز الأول في قائمة أكثر النساء شعبية في العالم عام 2019، وفقًا لاستطلاع جديد أجرته شركة الإستطلاعات "YouGov".

وشارك في الاستطلاع وفقا لوسائل اعلام أكثر من 42000 مشارك من 41 دولة، لتصنيف أكثر النساء شعبية في العالم.

وتفوقت أوباما على مقدمة البرامج الأمريكية أوبرا وينفري التي حلت ثانية فيما تراجعت الممثلة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي الى المركز الثالث بعدما تصدرت القائمة في العام الماضي.

وحلت ملكة انكلترا الملكة إليزابيث الثانية في المركز الرابع، و ممثلة "هاري بوتر" الشابة إيما واتسون في المركز الخامس، فيما جاءت وزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون في المركز الثامن.

هذا وقد هيمنت صناعة الترفيه على القائمة حيث أن 12 من أكثر النساء شعبية في العالم هن إما ممثلات، أو مغنيات، أو مذيعات تلفزيون.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

سوريا .. وكالة بدون بواب ..

بات نقل اﻻحداث المحلية في سوريا له طابع دولي ، وعلى الفرد الواحد منا ان يخصص وقتاً وجهداً ليس بالقليل ليتابع ويفهم ويقبل سير اﻻحداث `متعددة الجنسيات` في `أرضنا`.

البرلماني حسام قاطرجي يعتذر للشعب والرئيس الاسد بعد ظهوره في فيديو "مستفز"

اعتذر عضو مجلس الشعب حسام قاطرجي للشعب السوري وللرئيس بشار الاسد بعد توجيه انتقادات حادة له من قبل زملائه احتجاجا على فيديو يظهر قاطرجي وهو يترجل من طائرة خاصة ويستقل سيارة فخمة وسط صفين من المسلحين الذين يؤدون له التحية.

التهاب الجيوب والزكام .. كيف يمكن أن تخفف من أعراض أمراض الشتاء المزعجة .. ؟

مهما حاول الواحد منا الوقاية من أمراض الشتاء، فاختار ألبسة مناسبة وابتعد عن الاختلاط  في أجواء قد تكون موبوءة وتجنب الاجواء الباردة .. ولكن في النهاية لا مفر من الاصابة بامراض البرد .. فكيف يمكن أن نخفف من ازعاجات الاعراض .. ؟