المنوعات

ميشال أوباما أكثر النساء شعبية في العالم

28.07.2019 | 23:39

احتلت ميشال أوباما السيدة الأولى السابقة لأمريكا المركز الأول في قائمة أكثر النساء شعبية في العالم عام 2019، وفقًا لاستطلاع جديد أجرته شركة الإستطلاعات "YouGov".

وشارك في الاستطلاع وفقا لوسائل اعلام أكثر من 42000 مشارك من 41 دولة، لتصنيف أكثر النساء شعبية في العالم.

وتفوقت أوباما على مقدمة البرامج الأمريكية أوبرا وينفري التي حلت ثانية فيما تراجعت الممثلة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي الى المركز الثالث بعدما تصدرت القائمة في العام الماضي.

وحلت ملكة انكلترا الملكة إليزابيث الثانية في المركز الرابع، و ممثلة "هاري بوتر" الشابة إيما واتسون في المركز الخامس، فيما جاءت وزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون في المركز الثامن.

هذا وقد هيمنت صناعة الترفيه على القائمة حيث أن 12 من أكثر النساء شعبية في العالم هن إما ممثلات، أو مغنيات، أو مذيعات تلفزيون.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.