أخبار الرياضة

كريستال بالاس يجبر مانشستر سيتي المتصدر على التعادل ويسدي خدمة جليلة لمطارده ليفربول

كريستال بالاس

15.03.2022 | 15:11

أسدى كريستال بالاس خدمة الى ليفربول بعدما أجبر ضيفه مانشستر سيتي حامل اللقب والمتصدر على الاكتفاء بالتعادل السلبي الإثنين في ختام المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

ودخل فريق المدرب الإسباني جوزيب غوارديولا اللقاء وظهره نحو الحائط لأن الخسارة كانت ستمنح ليفربول فرصة اللحاق به الى الصدارة في حال فوزه الأربعاء على مضيفه المتألق مؤخراً أرسنال في مباراة شاقة مؤجلة من المرحلة السابعة والعشرين.

لكن رغم خيبة التعادل، ضمن حامل اللقب البقاء أقله في الصدارة بعد مباراة صعبة ضد مضيف لم يذق طعم الهزيمة سوى مرة واحدة في مبارياته التسع الأخيرة ضمن جميع المسابقات.

وفشل الـ"سيتيزينس" في الثأر من الفريق اللندني الذي أسقطهم في معقلهم ذهاباً 2-صفر حين أضطر فريق غوارديولا الى خوض الشوط الثاني بأكمله بعشرة لاعبين نتيجة طرد الإسباني أيميريك لابورت.

ويتفرغ سيتي الآن لمسابقة الكأس حيث يحل الأحد ضيفاً على ساوثمبتون في الدور ربع النهائي، قبل أن يعود في الثاني من نيسان/أبريل الى الدوري لمواجهة بيرنلي ومن بعده ليفربول في "استاد الاتحاد" في موقعة ستكون شبه حاسمة لتحديد هوية البطل.

سيريانيوز

 

المالية تحدد موعد الاصدار الثالث لسندات الخزينة.. وتسمح للأفراد بالمشاركة به

اعلنت وزارة المالية عن المزاد الثالث للأوراق المالية الحكومية لعام 2022، لإصدار سندات خزينة بأجل سنتين، وبنطاق مستهدف بقيمة 100 مليار ليرة سورية، حيث سيقام المزاد يوم الإثنين 10/10/2022، وسيكون تاريخ التسوية في 16/10/2022.

المقداد ولافروف يؤكدان على أهمية مسار أستانا وعدم عرقلة الدول الغربية لمشاريع التعافي المبكر

اكد وزير الخارجية فيصل المقداد ونظيره الروسي سيرغي لافروف على أهمية مسار أستانا وضرورة عدم عرقلة الدول الغربية لتنفيذ مشاريع التعافي المبكر في سورية ووفاء الدول المانحة لالتزاماتها في هذا المجال.

اتفاق سوري لبناني عراقي أردني على تسهيل انسياب السلع الزراعية بين الدول الـ 4

اتفق وزراء الزراعة في سوريا والعراق والأردن ولبنان، خلال الاجتماعات التي انعقدت في العاصمة عمان، على إنشاء مركز إقليمي للأمن الغذائي، وتعزيز التبادل التجاري، وتسهيل انسياب السلع الزراعية بين الدول الأربع.

المقداد يبحث مع نظيره الإيراني في نيويورك التنسيق لمواجهة الاجراءات الغربية المفروضة على بلديهما

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد نظيره الايراني حسن امير عبد اللهيان على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، وأجرى مباحثات معه حول الملف السوري و تطورات الاوضاع في المنطقة.