-

الهروب ... بقلم : وحيد كامل

22.04.2016 | 19:23

نهرب من أرضنا إلى أرض بعيدة لا نعرف عنها و عن أهلها شيئاً ، فقط لننجو من موت أو فقر أو شظف في العيش ، أو بحثاً عن فضاء أوسع ، علنا نفلح و نجد فرصة للعيش على هذه الكوكب كباقي خلق الله.

نهرب من الكوابيس التي تسكن أرواحنا وتقض مضاجعنا في ليالينا ، إلى عالم آخر من الأدب و الشعر والفن و الأحلام الجميلة ، علنا نتوازن و لا نصاب بانهيارات نفسية أو عصبية.

 

نهرب من قسوة الكلمة ، وفظاعة المشهد و الصورة ، إلى طرفة الفكاهة ، علنا نجد ابتسامة ضلت طريقها إلى وجوهنا و بتنا في شوق لها. بعدما شاخت وجوهنا قبل أوانها.

نهرب من ذكريات من أحببناهم ورحلوا تاركين في قلوبنا ناراً تحرق الأحشاء ، إلى عالم افتراضي و أناس افتراضيين أصبحوا جزءاً من حياتنا ، علنا نستطيع العيش بعد من رحلوا وتركونا في بحر من الأحزان.

فالعالم الإفتراضي أصبحاً واقعياً إلى حد كبير، شئنا أم أبينا ، و العالم الواقعي أصبح افتراضياً إلى حد كبير ، شئنا أم أبينا.



نهرب .. و نهرب .. و نهرب ..ويستمر الهروب .

ليتنا نهرب إلى المحبة. في المحبة دواء لكل أمراض القلب.

..

 


https://www.facebook.com/you.write.syrianews/?fref=ts
 

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.