المنوعات

بعدما وصفه بالصايع الضايع.. عبد المنعم عمايري يرد بقسوة على أيمن رضا

24.04.2020 | 16:01

رد الفنان السوري عبد المنعم عمايري على تصريحات الفنان أيمن رضا خلال ظهوره في برنامج "راحت علينا" على قناة لنا الفضائية الذي يقدمه الاعلامي اللبناني هشام حداد والتي اعتبر فيها رضا أن عمايري فنان "صايع ضايع" مطالبا اياه بالاهتمام بصحته.

تصريحات أيمن رضا أثارت غضب عبد المنعم عمايري الذي انبرى للرد عليه عبر منشور عبر حسابه على فيسبوك قال فيه "يبدو يا أستاذ سيجارة الكيف لي ما بتنزل من ايدك خلت تعبيرك يخونك هالمرة”.

وأضاف "شكرا لانو طلبت مني حافظ ع صحتي وانا بدوري ك أستاذ جامعي مخرج اهم ممثلين سوريا والوطن العربي بطلب منك تحافظ ع مركزك لانو كلامك بالحلقة كان غير موزون متل رقصك..يا من تعيب والعيب فيك متشعب كم فيك من عيب وأنت تعيب"

وتابع عمايري: "مارس هوايتك بجمع الأقزام حولك لتبدو قامتك اطول".

واختتم كلامه بالقول: "نحن قامتنا ممشوقة بأعمالنا وبتاريخنا الذي رقط بنقطة سوداء يوما عندما صاع وضاع في زمنٍ لم ولن يتكرر شكرا.. واخيرا عاشر بمعروف وسامح من اعتدى وفارق ولكن بالتي هي احسن".

وأثار أيمن رضا الجدل مؤخرا بشأن هجومه على العديد من الفنانين كان آخره الهجوم على الفنانة الكويتية حياة الفهد التي طالبت بطرد العمالة الوافدة من الكويت ، ليرد عليها رضا عبر حسابه على فيسبوك بتعليق قال فيه "ذكروني ابزق عليها" قبل أن يضطر لحذف تعليقه لاحقا.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

الخارجية: بيان الدول الأربع دليل على الاستمرار في سياساتها العدائية ضد سوريا

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، اليوم الاحد، البيان الذي اصدرته حكومات دول امريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا، في الذكرى الـ13 "للثورة السورية"، مؤكدة ان الدول الأربع مستمرة في سياستها العدائية تجاه سوريا.